الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصة تهز القلوب والوجدان.. بعد 16 عاما أب يعترف بابنته وتعود لوالديها|تفاصيل

الطفلة رحمة
الطفلة رحمة

قصة تهز القلوب والوجدان، روت الطفلة رحمة، مأساتها بعد رفض والديها الاعتراف بها، قائلة : «عمتي هي من ربتني منذ 16 سنة»، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد دائما أن عمتها هي أمها، ثم عرفت أنها عمتها، عن طريق زوجة أبي؛ مما سبب صدمة لي.

وكشفت  «الطفلة رحمة»، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» عبر فضائية «صدى البلد 2»،  معاناتها خلال السنوات الماضية بسبب معاملة أبيها لها، مضيفة: «كنت بروح محكمة الأسرة وشوفت والدتي الحقيقية في المحكمة، وسمعتها بتقول لعمتي قولي لبنتى أن أمها ماتت، وقالتلي اعتبريني مت ومن ساعة الكلمة دي نفسيتي مدمرة، واتعاملت من اصدقائي وممن حولي معاملة سيئة».

لا يتوفر وصف.

 

وقالت الطفلة رحمة : "عمتى هي امى بجد لأنها هي من قامت بتربيتي، حتى أن وجوز عمتي عمل تحليل dna لكشف نسبي واكتشفت الهوية الحقيقية لوالدي ووالدتي، ولكن ابويا وامي باعوني ورفضوا الاعتراف بي". 

 

اتجوزوا عرفي بعد ما خلفوني

واستكملت “أبويا وامى اتجوزوا عرفي بعد ما خلفوني، واكتشفت أنه بعد جوازهم أن لي أخت، حتى أن أمي قالتلي متكلمينيش عشان نفسية اختك متتعبش”.

 

اتق الله.. أخت تعنّف شقيقها بسبب هذا التصرف في حق ابنته

أكدت سناء، عمة رحمة، التي رفض والداها الاعتراف بها، “كنت هكتب شقتي لرحمة عشان بحبها، وشعرت أن والديها قاما بظلمها بشكل كبير، بعد عدم الإعتراف بها”.

لا يتوفر وصف.

وقالت سناء عمة رحمة أن الغريب قلبه بيحن على رحمة، وأقول لأبوها اتق الله واعترف ببنتك، لأنه ليس لديها أي ذنب.

وتابعت عمة رحمة والتي رفض والديها الإعتراف بها، أنه قمت بتسمية رحمة على اسم زوجي عبد الحميد، لأني شعرت أنه يعاملها كابنته، ويرفض أي إساءة لها.

وأشارت سناء عمة رحمة إلى أنه أنا عايزة ابو رحمة الحقيقي يؤمّن لها مستقبلها، بعد ما تسبب لها من أذى.

 

كانت هتموتني.. الطفلة رحمة: عايزة أبويا وأمي يعترفوا بيا 

روت الطفلة رحمة، مأساتها بعد أن رفض والداها الاعتراف بها، قائلة “أمي يوم ما ولدتني كانت عايزة تموتنى، حتى أنها رمت عليا مية سخنة عشان أموت، واتسببت في حرق بمنطقة الرأس”.

لا يتوفر وصف.

وقالت “رحمة”، “قعدت مع ابويا في امتحانات 3 إعدادي، ولكنه رفض إنى أكمل معاه، وجاب امي وقالتلى انتى بتعملى مشاكل ليه يا رحمة”.

وتابعت “نفسيتى بتتعب من المواقف اللى بشوفها، وفي أوقات كثيرة أواجه معاملة سيئة من أصدقائي بعد رفض أبي وأمي الإعتراف بي”.

وطالبت "عايزة ابويا وامى يعترفوا بيا، واختى تبقى جنبي ومنبعدش عن بعض، ونفسي في مسكن عشان ماروحش من بيت لبيت وأتذل فيه”.

 

 

تعليق الإعلامية نهال طايل على قضية الفتاة رحمة التي رفض والداها الاعتراف بها .. فيديو 

وقالت نهال طايل:"  اشتغلنا حلقات كتير زي حالة رحمة، ورفض الأهالي الإعتراف بأبنائهم “،مضيفة:”  نحن نحاول في برنامجنا ان نصل إلى حل لأي مشكلة ".

وأضافت نهال طايل:" مجتمعنا غريب ساعات بنلاقي في الشوارع عيادات خاصة بعلاج العقم والحقن المجهري بها أعداد كبيرة من الناس منتظرين تلقي العلاج كي يتمكنوا من الإنجاب ".

وتابعت نهال طايل:" وفي نفس الوقت بنلاقي أهالي يقومون بترك أبنائهم في الشوارع ويرفضون الاعتراف بهم مثلما حدث  في واقعة الفتاة رحمة ".

وأكملت نهال طايل:" فيه ناس بيبقي نفسها في طرف عيل واحد بس  يكون سند ليهم في الدنيا دي ".

youtube

 

وتواصلت الإعلامية نهال طايل في نهاية الحلقة مع الطفلة رحمة ضحية الخلافات الاسرية خلال برنامجها “تفاصيل” للاطمئنان عليها وتكشف للمشاهدين أخر تطورات القضية واستخرج شهادة ميلاد جديدة بعد عرض القضية على الهواء. 

 

وبكت نهال طايل تعاطفا مع الطفلة رحمة بعد معرفتها بحل مشكلتها في استخراج شهادة الميلاد ومعيشاتها مع شقيقتها، مقدمة الشكر لعمة الطفلة رحمة “سناء” بالدور الكبير التي قامت به خلال السنوات الماضية، والشكر للجهات التي ساعدت في حل مشكلة الطفلة رحمة. 

 

أب يعترف بابنته على الهواء.. والأخرى ترد: أنا اخترت ماما
كشف فتحي والد الطفلة رحمة ضحية الخلافات الأسرية أنه اعترف بابنته قائلا "حبيبة بابا وربنا يطرح فيها البركة .. وربنا يقدرني واعيشها في عيشة كويسة .. وربنا يخليها ويبارك فيها".

واضاف فتحي: انا كنت دائما باخدها في حضني ونخرج نمشي ، متابعا "هي عارفه باباها لما كنت باخدها في حضني ونروح نتمشي".

وأوضح والد الطفلة رحمة أنها كانت ساعة شيطان وذهبت لحالها، مشيرا إلى أنه قام بتوصية ابنه الكبير علي اخواته كي يحافظ عليهم ويراعهم.

ومن جانبه ردت الطفلة رحمة، قائلة "انا دلوقتي اخترت ماما .. وياريت يديني كل حقوقي .. وانا مش محتاجة حاجة غير أنه يفضل بس جنبي".
 

 

نهال طايل تبكي على الهواء بعد اعتراف أب بابنته
وتواصلت الإعلامية نهال طايل في نهاية حلقة برنامجها مع الطفلة رحمة ضحية الخلافات الاسرية خلال برنامجها “تفاصيل” للاطمئنان عليها وتكشف للمشاهدين أخر تطورات القضية واستخرج شهادة ميلاد جديدة بعد عرض القضية على الهواء.

وأضافت رحمة، أن والدتها ذهبت اليها برفقة المحامي واطلعتها على جميع أوراق القضية، وتسلمتها وسوف تستخرج شهادة ميلاد لها خلال شهر.

وتابعت رحمة أن والدتها ذهبت إلى قسم الشرطة وقامت بعمل محضر استلامها، وتم عمل جلسة عرفية بين كبار الشخصيات المتواجدة بقريتهم وتم حل المشكلة، ومن ثم اتصل بها والدها واعترف بها أمام الجميع.


وبكت نهال طايل تعاطفا مع الطفلة رحمة بعد معرفتها بحل مشكلتها في استخراج شهادة الميلاد ومعيشاتها مع شقيقتها، مقدمة الشكر لعمة الطفلة رحمة “سناء” بالدور الكبير التي قامت به خلال السنوات الماضية، والشكر للجهات التي ساعدت في حل مشكلة الطفلة رحمة.