صدى البلد
رئيس التحرير

يا فرحة ما تمت.. حفل زفاف ينتهي بـ العريس في المستشفى

صدى البلد

تحول حفل زفاف أحد الزوجين الخيالي إلى كابوس بعد أن أصبح العريس السعيد متحمسًا جدًا أثناء الرقص وانتهى به الأمر في المستشفى حيث يتلقى الرعاية الصحية اللازمة جراء إصابته في الحفل.

كان العروسين وهم بيزلي ورافيد روجرز تريب  قد عانا من تأجيل حفل زفافهم من أبريل 2020 بسبب فيروس كورونا، ظل الزفاف في حالة تأجيل منذ الجائحة حتى استقرا بهم الامر لإقامة الزفاف خلال هذه الأيام، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بعد ذلك بعامين ، وصل اليوم السعيد أخيرًا للشباب الذين يبلغون من العمر 30 عامًا، لكن انتهى الأمر بالعريس الذي يعمل طاهيًا على سرير بالمستشفى بعدما تعثر وسقط بقوة على منصة الرقص خلال الاستمتاع بالحفل.

انزلق راف بعد أن شرب الكثير من المشروب الكحولي "إسبريسو مارتيني" لكنه كان مصرا على أن ذلك لن يمنعه من الاستمتاع ببقية يومه الخاص.


بدأت خطورة إصابته تتجلى ، حيث بدأ يشعر بألم شديد ورأى ساقه حمراء ومتورمة، لتنتهي ليلة زفافه بـ توجه راف إلى المستشفى بدلًا من منزل الزوجية السعيد، وهناك اكتشف الأخبار المدمرة أنه كسر كاحله بشدة لدرجة أنه سيحتاج إلى عملية جراحية ، مما أجبر الزوجين على إلغاء شهر العسل والعودة إلى منزلهما في ديفون.

قال العريس: "كان يجب أن نكون في استراحة رومانسية على الأقدام في منطقة البحيرة"، وبدلاً من ذلك ، وجدت العروسس نفسها تعتني بزوجها في حالة مرض وصحة في وقت أقرب بكثير مما توقعته.

احتاج راف إلى ثلاث ساعات من الجراحة بعد السقوط ، لكنه لا يزال ينظر إلى بيزلي بشغف في يوم زفافه.