صدى البلد
رئيس التحرير

خناقة بالمايوهات.. سيدات يتشاجرن على الشاطئ والشرطة تتدخل

صدى البلد

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعراك دامي بين سيدات على الشاطئ في أستراليا وهن بملابس البحر الكاشفة لأجسادهن و لم يتمكن أحد إيقاف تلك المهزلة إلا حينما حضرت الشرطة . 
وفقا لما نشرته صحيفة " ديلي ستار"، فإن سيدات ظهرن في مقطع فيديو على أحد الشواطئ الأسترالية و هن يتعاركن و ظهرت أسوء صورة يمكن أن تظهر عليها الأنثى خلال الفيدي " كما وصف المتابعين" . 

 


فقد ظهرت في الفيديو شابة ترتدي مايوه " بكيني " أسود ، و يبدو أنها من بدأت بالعنف فقد شدت شعر إحداهن لترد الأخرى بضربها في قدمها اليسرى و تسقطها أرضا من شدة الضربة . 
قامت الفتاة التي ترتدي زي أسود، بالمناداة على صديقاتها اللاتي كن يجلسن أمام البحر للحصوول على لون برونزي من اشعة الشمس، فقاموا بضرب الفتاة الآخرى و أصبح عراك شديد بينهن و المثير في الأمر أن الرجال كانت تتفرج عليهن و كانوا يشجعوهن و كأنه عرض مسرحي . 
انتهت هذه المهزلة على الفور عندما حضرت قوة من الشرطة و قامت بحجز الفتيات جميعا و فض المواطنين على الشاطئو السماع لأقوال كل منهن . 
جدير بالذكر أن والد الشابة المعتدى عليها اكد أنه سيترك الأامر للقانون لإستعادة حق إبنته، و لم يذكر أي شئ عن سبب العراك و ظلت الأمر مبهم أمام الكثيرين .