صدى البلد
رئيس التحرير

ناقد رياضي عن صلاح: الكرة سهلة بين قدميه وهذا العام الأفضل له

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد البرمي ناقد رياضي  إن اللاعب الكبير محمد صلاح متوهج هذا الموسم توهجا كبيرا، كاشفا أن كل موسم يتقدم بداية حماسية ذات أهداف عديدة، ولكن هذا العام يشهد الأداء الأفضل على الإطلاق، كما أنه يتحلى بالهدوء والثقة الكبيرة في طريقة لعبه للكرة. 

وأضاف ناقد رياضي، عبر مكالمته الهاتفية فى برنامج "هذا الصباح" عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن نجاح صلاح عبارة عن حصاد سنوات من العمل الجاد، كما أنه وصل إلى أن تبدو الكرة سهلة بين قدميه ويستطيع أن يتحكم بها من بداية الماتش لنهايته.

وأشار ناقد رياضي، إلى أن محمد صلاح سيكون مرشحا بقوة للحصول على الكرة الذهبية في حال تتويج تألقه بألقاب مع المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي. 

وأكد ناقد رياضي أن أنسب فريق لصلاح في حال عدم تجديد عقده هو ريال مدريد ثم برشلونة، معقبا: "أتمنى الاستمرار في ليفربول، لأن الانتقال في فريق جديد في سن الثلاثين وبداية مسيرة جديدة في سن كبير، قد لا يحقق النتائج المرجوة".

وأوضح ناقد رياضي أن  محمد صلاح يستحق راتب أعلى في ليفربول، فهناك لاعبون أقل منه في المستوى بالدوري الإنجليزي ويحصلون على راتب أعلى منه، لأن ليفربول لديه سقف في الرواتب، مشيرا إلى أن صلاح واجهة إعلانية مهمة بعيدا عن مستواه في كرة القدم.