قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أمام إستاد برج العرب.. كيف علق الأهلي على مصرع مشجعتين عقب مباراة الاتحاد؟

مشجعتا النادي الأهلي
مشجعتا النادي الأهلي

يبدو أن الأهلي أصبح على موعد دائم مع ما يعكر صفو أفراحه، خاصة بعدما حصد ثلاث نقاط ثمينة احتل بها المركز الثالث في ترتيب الدوري، خلف بيراميدز والنادي المصري، صاحبي المركزين الأول والثاني، ولم تكن الصدمة هذه المرة داخل المدرجات، بل خارج جدران ستاد برج العرب.

دـ ماء على الأسفلت أمام ستاد برج العرب

لقيت مشجعتان من جمهور النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري، عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بإستاد برج العرب، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وفاة نرجس ونورهان

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، بمصرع فتاتين من مشجعات النادي الأهلي، في حادث مروري في نطاق العامرية غربي الإسكندرية.

نرجس صلاح
نورهان ناصر 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وفاة "نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة"، صدمتهما سيارة عقب مباراة الاتحاد والاهلى اثناء عبورهما الطريق.

تم نقلهما إلى مستشفى العامرية وايداع الجثتين بالمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

الحزن يخيم على النادي الأهلي

أعرب مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن حزنه الشديد لوفاة مشجعتين للفريق في حادث سير، عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب.

الخطيب

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ صدى البلد، عن متابعة إدارة النادي الأمر، على ان يتم تحديد موعد جنازة المشجعتين عقب انتهاء إجراءات نيابة العامرية اليوم الأربعاء.

الاهلي ينعى نورهان ناصر ونرجس صالح

أصدر النادي الأهلي بيان نعي للمشجعتين جاء فيه: “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم”.

داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

بكاء وعويل أمام مشرحة العامرية

وصل في الساعات الاولى من اليوم الاربعاء، أهالي المُشجعتين الأهلاويتين، اللتين لقيتا مصرعهما أمام استاد برج العرب، إلى مستشفى العامرية لإنهاء إجراءات الدفن.

وظهرت الأسرة والأقارب في حالة انهيار تام، وافترشت الوالدة رصيف مستشفى العامرية وسيطرت عليها حالة كبيرة من البكاء والعويل.

-