الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسيمفونية ممزوجة بأصوات الطبيعة .. حكايات جزر أمواج بمملكة البحرين

صدى البلد

يأخذك الحنين إليها بروح متلهفة وشغف كغيم صاعد ، ويأسرك المنظر من شدة جمالها وروعة الطبيعة المتناهية في الشكل والتصميم والانسيابية ، التي تعزف بسيمفونية ممزوجة بأصوات الطبيعة  جزر أمواج بمملكة البحرين .. هنا حكايات روح تعانق الطبيعة .

 

تقع جزر أمواج بمملكة البحرين بمحافطة المحرق على بعد نحو  10 كيلومترات ونصف شمال شرق جزيرة مملكة البحرين الرئيسية، وقد تم تطويرها على مساحة تصل لحوالي 4.3 كيلومتر مربع من الأراضي المستصلحة من البحر، وعلى بعد 22 دقيقة من العاصمة البحرينية المنامة.

 

تعتبر جزر أمواج من أجمل المناطق السياحية بالبحرين تحتوى على العديد من الفنادق و المنتجعات و المطاعم و الكافيهات، وتمتاز بأجواء ممتازة إذ يتردد عليها عدد كبير من السياح من الدول المجاورة أو من الدول الأوروبية نظراً لتوفر بها كل الامكانيات والمتطلبات التي يحتاجها السائح العربي والأجنبي على حد سواء.  


ولا تتوقف جزر أمواج على البعد السياحي فقط بل مكنها موقعها الاستراتيجي أن تكون قبلة ووجهة مميزة للمستثمرين، ويعكس ذلك النشاط الواسع للمراكز التجارية الكبري والفنادق والمنتجعات.

 

وجعلت الطبيعة التي تمتاز بها جزر أمواج منها سوقاً ترفيهياً منافساً في المنطقة، حيث توفر جزر أمواج لزوارها تشكيلة واسعة من الأنشطة المائية، و التزلج على الأمواج والتجديف، إضافة إلى فرصة التمتع بنزهات جميلة على المياه.