قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

اتصلت بجوزي.. زوجة إمام عاشور أمام النيابة: طلبت استغاثة الأمن محدش عبرني

زوجة إمام عاشور في
زوجة إمام عاشور في النيابة

قالت زوجة إمام عاشور أمام نيابة أول وثاني الشيخ زايد خلال الاستماع إلى أقوالها «طلبت الاستغاثة من أمن المول بعد ما شخص اتحـ ـرش بيا ومحدش عبرني، واضطريت اتصل بـ جوزي عشان يجي».

أقوال زوجة إمام عاشور في النيابة

فيما انتهت نيابة أول وثان الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة، وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، من سماع أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، حيث قالت أمام النيابة إنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة شقيقها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحـ ـرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها، إلا أنه لم يستجب فقامت بالاتصال بزوجها إمام عاشور.

كانت النيابة قررت استدعاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، لسماع أقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل مول بالشيخ زايد وتعدي زوجها إمام عاشور على مشرف الأمن بسبب تلك الواقعة.

وتواصل النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة الشيخ زايد، تحقيقاتها في اتهام فرد أمن بمول شهير لـ إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب والسب.

اقرأ أيضا.. الكاميرات كشفت مفاجآت.. تطورات جديدة في واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

اقرأ أيضا.. زوجة إمام عاشور تغادر نيابة الشيخ زايد.. وقرار عاجل لجهات التحقيق| فيديو

اقرأ أيضا.. آخر كلماته سامحوني.. موظف ينهي حياته بالقفز من الطابق الـ15 بمبنى وزارة الزراعة

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لـ مشاجرة إمام عاشور لاعب الأهلي مع أفراد أمن مول

وفرغت النيابة أمس كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لأفراد الأمن، وتبين من مراجعة الكاميرات أن زوجة إمام عاشور دخلت إلى السينما في العرض من 3 إلى 5 فجرا، وأثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها أحد بالمعاكسة.

وحول تعرضها للمعاكسة أو التحرش داخل القاعة، قال أفراد الأمن إنها لم تبلغ أيا من أفراد الأمن سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة، وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد إمام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله، مشرف الأمن المجني عليه، الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما حوالي 10 أو 15 شخصا واقتحموا بوابة المول، فأوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن المجني عليه أمام أحمد سامي، وكيل أول نيابة الشيخ زايد، أنه كان يحاول فهم سبب دخول إمام عاشور بهذا الشكل قائلا: "فيه إيه بس يا كابتن؟.. مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، ليفاجئه إمام عاشور بوابل من السباب والألفاظ البذيئة، قائلا: "مراتي اتعاكست وأنتوا ...".

وذكر مشرف الأمن المجني عليه، أنه عندما دخل إلى الجراج؛ استوقفه، وحدثت بينهما مشادة كلامية، فأسقطه إمام عاشور على الأرض، ففقد الوعي، ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب إذا كان هو أم شاركه آخرون ممن يرافقونه.

واتهم مشرف الأمن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من إصابات، حيث أصيب بكدمة في القدم.

-