قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

آخر كلماته سامحوني.. موظف ينهي حياته بالقفز من الطابق الـ15 بمبنى وزارة الزراعة

موظف وزارة الزراعة
موظف وزارة الزراعة

أنهى موظف بوزارة الزراعة حياته من الطابق الخامس عشر بمبنى الوزارة في الدقي، وقال قبل وفاته بدقائق «سامحوني جميعا».

ودون موظف وزارة الزراعة الذي يدعى خالد.ع البالغ من العمر 45 عاما، قبل وفاته عبر صفحته على منصة التواصل الإجتماعي منشورا كتب فيه «حسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون محدش يزعل مني سامحوني جميعا».

آخر كلمات موظف وزارة الزراعة

موظف يلقي بنفسه من أعلى وزارة الزراعة في الدقي

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إنهاء موظف بوزارة الزراعة حياته من أعلى مبنى الوزارة في الدقي، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتدبت الطب الشرعي للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن المتوفي موظف وزارة الزراعة في العقد الرابع من العمر ويعمل في الوزارة، وقام بالصعود إلى الطابق الخامس عشر ثم قام بإلقاء نفسه في الشارع، ما نتج عنه وفاته في الحال متأثرا بإصابته.

كما شرحت التحقيقات الأولية في الحادث، أن الموظف حاصل على إجازة بدون مرتب

تفاصيل وفاة موظف بوزارة الزراعة في الدقي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بسقوط شخص من الطابق الخامس عشر بمبنى وزارة الزراعة في الدقي، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مكان الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه في العقد الرابع من العمر توفى جراء سقوطه من أعلى وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

 

-