الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آراء المصريين في معرض الكتاب هذا العام ..فيديو

صدى البلد

يشهد معرض الكتاب الدولي هذا العام  في دورته الـ 52 اختلافا من حيث التنظيم والعرض والحجز الإلكتروني الذي طبق لأول مرة علي الإطلاق وغيرها من تلك الأمور التي يشهدها المعرض تحت رعاية الهيئة العامة للكتاب.

 

فقد قال " محمد سعدة " إن المعرض هذا العام يشهد تنظيما مختلفا من قبل المتطوعين بالإضافة إلى الجهات الحكومية القائمة على هذا التنظيم، بالإضافة إلي أن الحجز الإلكترونى أفضل بكثير  من التذاكر الورقية عبر الشبابيك.


ونوه "خالد بهاء" عن أنه ينتظر معرض الكتاب كل عام من أجل شراء الكتب المفضلة في كافة المجلات بأرخص الأسعار وأجود الأوراق، لافتاً إلى غلاء أسعار الكتب بشكل ملحوظ هذا العام.


وأكد " هشام بدري" علي التنظيم المبتكر من الجهات الأمنية من أجل الحفاظ علي صحة المواطنين ضد انتشار عدوي فيروس كورونا بينهم ، مشيرا إلى أنه جاء إلى معرض الكتاب ليشتري رواية صديقه المقرب ليشجعه.


وأضاف " فؤاد محسن" أن التنظيم هذا العام يختلف عن كل عام، كما أنه لم يواجه أي صعوبة أثناء الحجز عبر الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى أنه اصطحب معه زملاءه من أجل شراء الكتب المتنوعة.


واختتم "نور كريم" بأنه يرى أن معرض الكتاب هذا العام يختلف بسبب أزمة كورونا فقد أصبح المعرض أكثر تنظيماً عن كل عام بتقليل الأعداد مما أتاح الفرصة أمام القراء الشراء بشكل أفضل، كما أن الحجز الإلكتروني كان أفضل الوسائل في التنظيم هذا العام.