قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

صورتها وهي بتشرب سجاير.. طالبة إعدادي تستدرج زميلتها لشقة صديقها بالجيزة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات في واقعة اتهام طالبة في الإعدادية زميلتها باستدراجها لشقة صديقها للتعدي عليها جسديا بمنطقة الهرم، انتقاما منها بعد أن قامت بتصويرها أثناء تدخين السجائر.

طالبة إعدادي تستدرج زميلتها لشقة صديقها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من ربة منزل اتهمت فيه زميلة ابنتها باستدراجها إلى شقة صديقها وقيام الأخير بالتحـ ـرش بها جسديا ولفظيا داخل الشقة بمنطقة الهرم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

اقرأ أيضا.. الكاميرات كشفت مفاجآت.. تطورات جديدة في واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

اقرأ أيضا.. زوجة إمام عاشور تغادر نيابة الشيخ زايد.. وقرار عاجل لجهات التحقيق| فيديو

اقرأ أيضا.. آخر كلماته سامحوني.. موظف ينهي حياته بالقفز من الطابق الـ15 بمبنى وزارة الزراعة

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لـ مشاجرة إمام عاشور لاعب الأهلي مع أفراد أمن مول

بالفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الطالبة المجني عليها قامت بتصوير زميلتها وهي تدخن السجائر وعادت لتهديدها بالصور والمقاطع التي صورتها، فقررت زميلتها في المرحلة الإعدادية الانتقام منها.

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن المتهمة قامت باستدراج زميلتها إلى شقة صديق لها والذي قام بالتحـ ـرش بها وحسر عنها ملابسها ثم أمسك هاتفها ومسح الصور والفيديوهات الخاصة بصديقته ثم قام بطردها من الشقة، وغادرت الطالبة التي أخبرت والدتها بالواقعة.

وقالت الطالبة المجني عليها إنها قامت بتصوير زميلتها أثناء شرب السجائر وهددتها بالصور والفيديوهات حتى تتوقف عن ذلك إلا أن صديقتها قامت باستدراجها إلى شقة صديقها الذي هددها وقام بملامسة جسدها ومسح الصور من هاتفها ثم تركها تغادر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على الطالب المتهم والطالبة زميلة المجني عليها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة واستمعت لأقوال والدة الطالبة.

وفي سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من طالب (مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس – مصاب بجرح قطعى) بتعرضه للضرب بتاريخ 20 الجارى وتصويره داخل أحد العقارات بدائرة القسم وقدم مقطع فيديو بمضمون ذلك (تم تداوله على صفحة خاصة بإحدى الفتيات عبر تطبيق "إنستجرام").

 بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما)، وبمواجهتهم اعترفوا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لقيامه بالتحـ ـرش بالأولى والصعود خلفها بالعقار سكنها ومحاولة كتم أنفاسها حال استغاثتها بالجيران وقيامها بنشر مقطع الفيديو على صفحتها.. وبسؤال المبلغ أقر بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

-