قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الموافقة على اللعب ثم التراجع في آخر لحظة|كواليس مثيرة وسبب تغيير قرار الزمالك في الوقت الضائع

صدى البلد

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وموقف الزمالك من اللقاء سواء باللعب أو الانسحاب، كافة الاحتمالات تبقى مطروحة حتى الان، ويبقى القول الفصل للساعات القليلة القادمة، التي سيحسم خلالها الزمالك موقفه النهائي بعد الاجتماع الذي تم مع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي.

هل يتم تنفيذ مطالب الزمالك بعد تدخل الوزير؟

انتهى منذ قليل، اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الاندية، لمناقشة حل ازمة مسابقة الدوري، بعد قرار الأبيض بالانسحاب وعدم استكمال المسابقة حتى الانتهاء من مباريات الدور الاول.

وزير الرياضة ورئيس الزمالك- ارشيفية

وعلم "صدى البلد" من مصادر بداخل رابطة الأندية، أنه تم الاتفاق على تنفيذ مطالب الزمالك بشأن لجنة المسابقات وعدم انتظامها، وترتيب المباريات بدون معايير من قبل عامر حسين رئيس اللجنة.

الزمالك في معسكر مغلق

أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخول الفريق الأول معسكرًا مغلقًا اليوم الاثنين، تحسبًا لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، حيث تواصل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز مع اللاعبين للاستعداد من أجل خوض القمة.

الزمالك في معسكر مغلق 

وأوضح السيد، في تصريحات صحفية، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه جوميز، أكد استعداد جميع اللاعبين لخوض لقاء القمة، وأن اللاعبين أكدوا على جروب «واتس آب» استعدادهم بكل قوة لخوض اللقاء أمام النادي الأهلي رغم الغيابات التي يُعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

لماذا رفض الزمالك اللعب أمام الاهلي؟

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن خلال الساعات الماضية، عن عدم خوض المباراة، في ظل رفض استكمال المسابقة، دون خوض الفريق المنافس مبارياته المؤجلة.

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في وقت سابق تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

وأضاف، أن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

الزمالك يوافق على مواجهة الأهلي في الوقت الضايع

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن استقرار مجلس إدارة النادي على قرار خوض لقاء القمة المحدد موعدها غدا الثلاثاء في الدوري الممتاز.

رئيس الزمالك

وأضاف المصدر، أن مجلس الإدارة وافق على خوض المباراة لأكثر من اعتبار، أهمها المصلحة العامة، وكذلك الظروف الصعبة التى يمر بها النادي، إضافة لكثرة الغرامات الموقعة على فريق الكرة نتيجة السياسة الخاطئة للمجلس السابق.

وأشار المصدر، إلى أن المجلس منعقد حاليًا، وخلال دقائق سيتم إصدار بيان يتم خلاله إعلان الموافقة على خوض لقاء القمة، والمكاسب التى حصل عليها المجلس منذ تهديده بعدم خوض لقاء القمة.

-