قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تفاصيل جديدة بشأن استمرار موديست داخل القلعة الحمراء

موديست
موديست

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب باستمرار الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، حتى نهاية الموسم. 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “اللاعب عقده ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري وحصل على كافة مستحقاته المالية حتى نهاية هذا الشهر، ولديه ترحيب في الاستمرار”.

وأضاف أمير هشام: “وكيل موديست أبدى ترحيب أيضًا باستمراره ولكن بتوقيع عقد جديد لهذه المدة، إلا أن الأهلي تمسك باستمراره مقابل المكافآت فقط، ومنحه حرية حسم الأمر سواء بالموافقة أو الرحيل بنهاية عقده”.

عروض أوروبية لـ موديست

أكد أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي وجود عدة عروض أوروبية له في الفترة الحالية، وذلك مع اقتراب انتهاء فترة تعاقده مع القلعة الحمراء خلال شهر يونيو الجاري.

وقال أنتوني موديست في تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية: “عمري الآن 36 عامًا وعقدي في مصر على وشك الانتهاء.. ماذا يحدث بعد هذا الموسم؟أنا طموح وأريد المزيد”.

وأضاف المهاجم الفرنسي: “أشعر أنني بحالة جيدة من الناحية الجسدية، كما أنني أحب كرة القدم، وأريد الاستمرار في أن أكون جزءًا من الفريق”.

وتابع: “هل هناك أي عروض أو استفسارات من ألمانيا؟ لا، لا توجد عروض من الفرق الألمانية، لكن هناك عروض من فرق أوروبية أخرى.. سوق الانتقالات بدأ وأنا منفتح على ما هو قادم”.

وأتم أنتوني موديست تصريحاته قائلًا: “هل هناك حلم كبير لازلت أريد تحقيقه؟ حلمي الكبير كان دائمًا المنتخب الوطني.. لم أتمكن من اللعب لبلدي. ولكن كما قلت: أود الاستمرار في لعب كرة القدم بكل مشاعر ورؤية كيف تتطور المواهب الشابة”.

وكان أنتوني موديست قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، وخاض مع المارد الأحمر 29 مباراة، أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين، وتُوج بدوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المحلي.

-