قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

فحص طبي جديد.. أحمد حسن يثير قلق جماهير الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

الاهلي
الاهلي

يخضع أكرم توفيق نجم النادي الأهلى لفحص طبي من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري، بعدما تعرض لإصابة فى الركبة نهاية مران الفريق مساء الخميس الماضى.

وكتب أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "مصدر طبي: يخضع أكرم توفيق لاعب الأهلي لفحص طبى جديد غداً لتحديد موقفه وحجم معاناته من الكدمة التى تعرض لها فى منطقة الركبة، ومدي الاستعانة به أمام الاتحاد السكندري".

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز وذلك بعد 72 ساعة من لقاءه الأخير أمام نادي فاركو والذي أقيمت الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

وتعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندري مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

وحددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية.

وتقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته يوم الإثنين المقبل ومن ثم يسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق والاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري بشكل جيد، والمقررة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

-