قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

لن يلعب أساسيا.. كولر يصدم نجم الأهلي

الاهلي
الاهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من تطبيق سياسة التدوير بين مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، في مركز حراسة المرمى ببطولة الدوري.

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “كولر يرفض تطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة مرمى الأهلي، ويتمسك باستمرار الشناوي أساسيا أمام الاتحاد السكندري”.

وكان محمد الشناوي قد عاد لحماية عرين منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يقرر كولر الدفع به في لقاء فاركو بالدوري.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره، الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد 72 ساعة من لقائه الأخير أمام نادي فاركو، والذي أقيمت يوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من الدوري.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف، أحرزهما إمام عاشور، في المباراة التي جرت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وحددت رابطة الأندية، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة 7 مساء الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية.

وتقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته، غدا الإثنين، ومن ثم يسافر الفريق إلى الإسكندرية؛ للدخول في معسكر مغلق والاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري بشكل جيد، والمقررة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

-