قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بفستان ملفت| زوجة كريم فهمي تثير ضجة بإطلالتها

زوجة كريم فهمي
زوجة كريم فهمي

حرصت دانيا زوجة الفنان كريم فهمي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الإنستجرام، بصور من أحدث ظهور لهما.

خطفت زوجة كريم فهمي الأنظار في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان طويل مصنوع من القماش الذهبي اللامع بالكامل، واتسم التصميم بأنه مكشوفة من الخلف مما أثار الجدل.

اتسم تصميم فستان زوجة كريم في أحدث ظهور لها بأنه كشف عن رشاقتها وقوامها الممشوق، تزينت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

قد حمل فستان زوجة كريم فهمي في أحدث ظهور توقيع مصممة الأزياء𝐍𝐎𝐔𝐑 𝐀𝐙𝐀𝐙𝐘، ونسقت معه كلاتش متوسط الحجم باللون الأسود مما زاد من جاذبيتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت زوجة كريم فهمي على الشعر المرفوع ووضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة و الغير مبالغ فيها.

زوجة كريم فهمي 

يذكر أن  شارك الفنان كريم فهمي شارك في فيلم السرب، والذي كان من بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يعُرض حاليًا في دور العرض، حيث ظهر ضيف شرف خلال أحداث العمل.

قصة فيلم السرب

ويتناول فيلم السرب وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبـ ح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

شارك في بطولة فيلم السرب مجموعة من الفنانين منهم: أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

من جانب أخر قال كريم فهمي في تصريحات تلفزيونية :" خنت زوجتي من قبل، ولكن لم تكن خيانة كبيرة، وكنت بتكلم مع واحدة حلوة في الشات، وطلعت دانيا في الآخر، وكانت فاكرة إني بهزر، لكن لما عرفت إني بتكلم بجد قفشتني قفشة وحشة.

قال الفنان كريم فهمي، أنه عاش تجربة المساكنة قبل أن يتزوج من زوجته ولا يحب أن يرتدى ثوب الفضيلة.

وتابع كريم فهمي خلال حواره مع الإعلامي علي ياسين مقدم برنامج "كتاب الشهرة"، عبر فضائية الجديد:" آه طبعا أكيد، أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم اقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي".

 

-