قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

سعر ساعة عمرو يوسف يثير ضجة في عرض فيلم ولاد رزق|رقم خرافي 

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا لها برفقة أبطال فيلك ولاد رزق خلال حضور العرض الخاص.


ظهر عمرو يوسف على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق بإطلالة كلاسيك كشفت عن أناقته وذوقه المميز، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض.
أنتعل عمرو يوسف حذاء كلاسيك أسود، وقد نالت إطلالته إعجاب متابعيه على السوشيال ميديا.


ساعة عمرو يوسف المثيرة للجدل


لافت عمرو يوسف الأنظار في الصور بساعة يد من الماركة العالمية الشهيرة ROLEX، واتسم جسد التصميم  بأنه مصنوع من الذهب عيار ١٨ قيراط مع اطار مثبت، مينا من اللون الاخضر مع علامات الساعة بالطلاء المضيء و اسوار الاويستر من الذهب عيار ١٨ قيراط. 


كما تميزت ساعة عمرو يوسف في حفل أفتتاح فيلم ولاد رزق بأنها تحتوي حركة الساعة على ٤٤ من الاحجار الكريمة و ٧٢ ساعة احتياط، فيما بلغ سعرها 75 ألف دولار أمريكي مما أثار الدهشة بين متابعيه.

 

عمرو يوسف


انطلقت فعاليات العرض الخاص والأول للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" بالتجمع الخامس بحضور نجومه.
وحضر عدد من أبطال الفيلم مؤتمراً صحفيا بعد عرض الفيلم بشكل خاص للصحفيين والنقاد للمناقشة حول أحداثه وتفاصيله.
 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.
والجدير بالذكر، أنه تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.


ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

-