قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

«ولاء» أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها: محرومة وخايفة من الطريق «البطال»

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

ولاء سيدة عشرينية وقفت أمام محكمة الأسرة والدموع تملأ عينيها طالبة الخلع من زوجها بسبب أوقاته وانشغاله عنها وهو ما يحرمها من العلاقة الزوجية، وأنها تخاف ألا تقيم حدود الله، حيث سردت قصتها مع زوجها قائلة «محرومة وخايفة».

ولاء تطلب الخلع من زوجها

وقالت ولاء عن قصتها مع زوجها «اتجوزت وأنا عمري 26 عاما، وزوجي أكبر مني بـ 4 سنوات، ويعمل محاسبًا في مصنع صباحًا، وليلًا في إحدى الشركات، حيث تقدم للزواج مني وطلبني من أهلي، وبالفعل وافق أهلى على الزواج، وبعد 10 شهور تزوجته وانتقلت للعيش في منزل الزوجية، وكانت الأمور طبيعية للغاية في فترة الخطوبة ولم يكن هناك مشكلات أو ثمة تفاصيل تجعلني أرفض الزيجة».

وتابعت ولاء قائلة «بعد الجواز الأمور كانت طبيعية جدا وحتى العلاقة الزوجية بيني وبين جوزي كانت اعتيادية ومفيهاش أي تصرفات غير سوية أو أي حاجة تخليني أرفضه أو يحصل بينا مشاكل بسبب الحاجات دي، ومرت بينا الأيام وبعدين ساب الشغل بتاعه في الشركة وفي المصنع، وراح شغل جديد في شركة وأصبح - الكل في الكل - وبقيت أشوفه يوم الجمعة بالعافية».

ولاء تطلب الخلع: محرومة وخايفة من الحرام

وأكدت ولاء عن قصتها «أصبحت لا أحصل على حقوقي الزوجية حتى من زوجي، وبالكاد كل شهر أو أكثر، وأصبحت حياتي في أنني أشاهد زوجي ليلا على العشاء ويخرج في الصباح دون رؤيته، ويحصل على أجازة من عمله حتى يستطيع الجلوس معي كل عشرين يوما أو شهرا، وحقوقي الزوجية أصبحت مُنعدمة، حتى أنني أتذكر أن آخر علاقة زوجية كانت بيننا قبل المشكلة الأخيرة قبل 7 أشهر».

وأضافت ولاء عن مشكلتها مع زوجها «جلست برفقة زوجي وأخبرته بأنني سيدة وأريد العلاقة الزوجية، وأن ما يحدث غير طبيعي وأخشى أن يحدث في الأمور أمور، وأخبرني بأن عمله صعب وفي هذه الليلة مارسنا العلاقة سويًا ولم يستطع الاستكمال، وسألته فأخبرني بأنه الإجهاد، وبعد يومين مارسنا العلاقة بصورة طبيعية، وجلست معه في هذا اليوم أتحدث عن أحوالنا وتبدلت الجلسة لمشادة كلامية ترك فيها الغرفة وذهب إلى الغرفة الثانية وأغلق على نفسه».

«ولاء» في محكمة الأسرة: 7 شهور وأنا مش عارفة أخد حقوقي

واختتمت ولاء حديثها في دعوى الخلع قائلة «آخر ما زهقت منه وبعد 7 شهور من غير علاقة زوجية ذهبت إلى المحامية وطلبت رفع قضية خلع للتخلص من تلك الحياة الصعبة، فأنا أصبحت نصف زوجة ولا أستطيع رؤية زوجي وممارسة حقوقي الشرعية وخايفة من الطريق البطال».

-