قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

شخصيتان لسفاح التجمع الخامس.. الصبح فيديوهات الإنجليزي وبالليل العلاقات الحرام| ما القصة؟

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

بين الإنكار والاعتراف بات سفاح التجمع الخامس، فقد أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة خلال التحقيقات التي أجريت معه وعاد لينكرها من جديد أمام المحكمة في أولى الجلسات، في محاولات منه للإفلات من العقاب، ويرصد موقع صدى البلد تفاصيل ومقارنة بين شخصية كريم سفاح التجمع الخامس وكريم مدرس الإنجليزية.

تحليل لـ سفاح التجمع الخامس بين شخصية المدرس وممارس الحرام

شخصية سفاح التجمع الخامس تعددت بين الظاهر والخفي، فتلك الشخصية من نشأتها وهي شخصية مختلفة تماما في كل تصرفاتها حتى أنه يظهر شخصا ذو شخصيتين، الحقيقية والمستترة وراء هذه النظارة والوشم واللغة الإنجليزية، حتى ظهرت الشخصيتين في النهاية واحدة أمام النيابة تعترف بالجرائم والثانية في المحكمة تنكر الاتهامات والجرائم التي ارتكبها السفاح.

سفاح التجمع

بداية سفاح التجمع الخامس التزام داخلي وفجور خارجي  

سفاح التجمع الخامس وفقا لأقواله بأنه نشأ في أسرة متدينة حيث كانت والدته تمنعه من الأقوال والأفعال الحرام وتحاول إبعاده عن المجتمع في الخارج، إلا أنه ونتيجة لذلك ظلت تلك الشخصية بداخله ولكن راح يرتكب كل المحرمات أثناء تواجده في الخارج من ممارسات وعلاقات مع السيدات وتعاطي المواد المخدرة عكس ما كانت عليه نشأته.

سفاح التجمع

سفاح التجمع الخامس بين خيانة زوجته والعلاقات النسائية

وحين حضر سفاح التجمع الخامس للقاهرة، كانت أبرز مشكلاته في الحياة هي خيانة زوجته له وعلى الرغم من أنه قرر بأن زوجته كانت خائنة وأنه أقام ضدها دعوى زنـ ـا ورفضه الأفعال التي قامت بها، إلا أنه عاد وقام بممارسة العديد من العلاقات مع السيدات لخيانتها والانتقام منها من خلال العلاقات التي مارسها مع السيدات الأخرى من فتيات الليل والساقطات.

سفاح التجمع

السفاح بين الالتزام دينيا وتصوير علاقته مع زوجته

قرر سفاح التجمع الخامس خلال الاعترافات في تحقيقات النيابة العامة أنه كان يحاول الالتزام في الصلاة وتربية ابنه والابتعاد عن المحرمات إلا أنه في ذات الوقت كان يتعاطى الحشيش ويقوم بتصوير زوجته أثناء العلاقة الزوجية الحميمة رغم محاولات الالتزام التي أظهرها وأقر بها خلال التحقيقات فقد كان يحاول الالتزام وهو يتعاطى الحشيش ويصور العلاقة مع زوجته.

سفاح التجمع وزوجته

سفاح التجمع الخامس بين فيديوهات اللغة الإنجليزية والعلاقات الغير مألوفة

كما أن سفاح التجمع رغم أنه كان يحاول الابتعاد بابنه لتربيته والالتزام في حياته ويقوم بتربية أجيال على اللغة الإنجليزية من خلال عمله كمدرسا للغة الإنجليزية إلا أنه كان له صولات أخرى وجولات مع القاصرات وفتيات الليل يعلمهم العلاقات الغير مألوفة في غرفته العازلة للصوت التي جهزها في شقته في القطامية داخل الكمبوند الشهير، بالإضافة إلى الاختلاف بين تصوير مقاطع الفيديو التي تشرح الإنجليزي ومقاطع الفيديو الخادشة التي تتضمن العلاقات الغير طبيعية.

ضحية سفاح التجمع

سفاح التجمع بين الإنكار في المحكمة والإعتراف في النيابة

وفي النهاية في شخصيتي سفاح التجمع الخامس، ظهروا بعد القبض عليه ما بين اعترافه بإنهاء حياة السيدات وفتيات الليل وعودت للإعتراف بأنه لا يعلم عددهم، وأيضا بين الاعترافات أمام النيابة العامة في التحقيقات بأدق تفاصيل جرائمه مع الفتيات والساقطات ثم عودته في المحكمة أمام القاضي وإنكاره الجرائم وعلاقته بتلك السيدات.

-