قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رجل أعمال| صديقة مقربة تكشف مفاجأة عن خطبة شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل

حقيقة خطوبة شيرين
حقيقة خطوبة شيرين عبدالوهاب

خلال الساعات الماضية، تداولت أنباء عديدة حول خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال دون ذكر اسمه أو أية معلومات عنه.

خطوبة شيرين عبدالوهاب

أكدت شيرين عبدالوهاب صحة هذه الأنباء مشيرة إلى عدم ذكر أية معلومات حول خطيبها بسبب رفضه للظهور إعلاميًا مؤكدة أنها تستعد لعقد قرانها في القريب العاجل. 

ورد حسام حبيب على هذا الخبر بتهنئة شيرين متمنيًا لها التوفيق والسعادة في حياتها قائلًا أنه سيهديها وخطيبها أغنية في ألبومه الجديد. 

أثارت هذه التصريحات الكثير من استغراب واستعجاب الجمهور الذي تساءل عن سبب إخفاء الفنانة شيرين عبدالوهاب المعلومات حول حبيبها الجديد مشككين أن يكون الأمر أكذوبة حيث أنها لم يمر على انفصالها من (حبيب) سوى 6 أشهر فقط.

ووفقًا لموقع العربية، كشفت صديقة مقربة إلى الفنانة أن الكثير من أصدقاء وزملاء شيرين عبدالوهاب فوجئوا بهذا الخبر لأنها لم تخبرًا أحدًا بوجود علاقة عاطفية في حياتها بعد الطلاق من حسام حبيب مثلما اعتادوا منها.

وأضافت أنه خلال الفترة الماضية حاولت الفنانة شيرين العكوف على نفسها وعدم السماح لأحد بالتعرف عليها أو إقامة علاقة صداقة معها فضلًا عن أنها لاتزال على علاقة عمل بطليقها حسام حبيب حيث أنه مدير أعمالها وتثق به فنيًا إلى حد كبير.

أكذوبة لردع الشائعات

وأوضحت الصديقة أنه من الممكن أن يكون هذا الخبر غير حقيقي وأطلقته الفنانة شيرين حتى تنهي أمر عودتها إلى زوجها السابق حسام نظرًا لظهورهما سويًا في بعض الأماكن بسبب علاقة العمل التي تجمعهما. 

وكشفت الصديقة أن الفنانة شيرين لم تخبر بناتها بوجود علاقة عاطفية في حياتها أو أنها ستقبل على الزواج مثلما تفعل في كل مرة لإيمانها الشديد بأن بناتها جزءً من حياتها ويجب مشاركتهم في كل خطوة، وهو الأمر الذي يزيد من احتمالية عدم صحة الخبر.

تهنئة تزيد الشكوك 

وأشارت إلى أن ما يزيد الأمر غرابة هو تهنئة حسام حبيب إلى شيرين وهو أمر غير معتاد منه، وهو ما يرجح أن يكون هذا الخبر بالاتفاق بينهما.

وقد تزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب عام 2018 ثم انفصلا عام 2021 بعد أزمة كبيرة وعادًا مرة أخرى إلا أن الأمر انتهى بالطلاق نهاية العام الماضي.

-