قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

علاقات منحرفة| سفاح التجمع: صورت فيديوهات مخلة لأثبت لزوجتي رجولتي وحب النساء لي

 اعترافات صادمة لـ
اعترافات صادمة لـ سفاح التجمع

نظرت أمس محكمة جنايات القطامية أولى جلسات محاكمة كريم مسلم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع بتهم قتل 3 فتيات ومعاشرتهن بعد وفاتهن.. ومازالت هذه القضية المثيرة للجدل تقدم المزيد من المفاجآت بشكل يومي حيث كشفت اعترافات سفاح التجمع أمام النيابة ارتكابه مجموعة من الوقائع الغريبة والشاذة.

التربية والبيئة

تحدث كريم مسلم أو سفاح التجمع في تحقيقات النيابة العامة قبل مثوله أمام المحكمة في أولى جلسات محاكمته أمس عن علاقته بأسرته وتربيته الدينية حيث قال أنه سافر مع والداه إلى أمريكا وهو في سن صغير وكان يتميز بالتفوق الدراسي وحصد أعلى الدرجات كل عام.

وأكد سفاح التجمع أنه نشأ نشأة دينية حيث حرص والداه على تربيته وفقًا لما هو حلال وحرام خوفًا عليه من تغير سلوكه أو إقدامه على فعل أشياءً غريبة. موضحًا أنهم كانوا يحرمون عليه كل شيء حيث يقولون على كافة الأمور أنها "حرام".

وأشار سفاح التجمع كريم مسلم الى أن والدته نهته عن إقامة علاقات حب مع الفتيات قائلة له أنه إذا فعل ذلك سيدخل النار كما أنها ووالده منعاه من حضور دروس الثقافة الجنسية في المدارس لأنه مسلم ولا يجوز أن يعرف شيئًا عن هذه الأمور.

انفراجه

وكشف سفاح التجمع أنه فور دخوله المرحلة الجامعية وإقامته بعيدًا عن مسكن والداه، أقدم على فعل كل الأشياء التي نهاه الأبوين عنها، مضيفًا أنه في سن الـ18 وخاصة أثناء عيد ميلاده كانت ذروة علاقاته الجنسية المنحرفة حيث أهدته صديقته فتاة أخرى كهدية بغرض ممارسة الرذيلة بشكل ثلاثي.

وأكد سفاح التجمع في اعترافاته أنه يعشق العلاقات المنحرفة كما أنه مارس الج.نس الجماعي أكثر من مرة فضلًا عن أنه يستهوى ممارسة كل ما هو شاذ في عالم الجن.س ويشعر أنه ملك بعد انتهاء كل علاقة.

وأضاف سفاح التجمع في اعترافاته أنه بعد عودته إلى مصر أقام الكثير من العلاقات المحرمة كما أنه كان يصورها جميعًا لعرضهم على زوجته فور مقابلتها بعد العثور عليها لكي يثبت لها أنه راجل ولا يحتاج إليها وأنه شخصًا مرغوب به من النساء.

وأكد سفاح التجمع أيضًا أنه بعد هروب زوجته منه كان يتضايق كثيرًا عند مشاهدة صورها على منصات التيك توك وانستجرام.

وألقت الشرطة القبض على كريم مسلم في مايو الماضي موجهة إليه تهم قتل 3 نساء وإجبارهم على تناول المواد المخدرة وتعذيبهم وإلقاء جثثهم في الصحاري. وذلك بالإضافة إلى تهمة حيازة أنواع مختلفة من المواد المخدرة وتهمة الإتجار بالبشر بسبب تصويره الفتيات أثناء معاشرتهن. 

-