قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

شنب وحلق وسلسلة.. شاب يثير الجدل في عقد قران سلمى أبو ضيف

عقد قران سلمى أبو
عقد قران سلمى أبو ضيف

أثار أحد الحضور في حفل عقد قران الفنانة سلمى أبو ضيف، حالة جدل على السوشيال ميديا، بسبب إطلالته الغريبة، التي كانت حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. 

وظهر الشاب الحاضر بحفل عقد قران سلمى أبو ضيف، بشكل غريب، مرتديا حلقا في أذنه اليسرى وسلسلة كبيرة، وبشارب (شنب) على وجهه. 

وتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن صاحب الإطلالة الغريبة في حفل عقد قران سلمى أبو ضيف. 

الشاب مع سلمى أبو ضيف ونيللي كريم

عقد قران سلمى أبو ضيف 

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز، وسط الأهل والأقارب والأصدقاء.

ووثقت شقيقة “أبو ضيف”، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، كواليس حفل عقد القران الذي ظهر فيه العروسان لحظة كتب الكتاب، وكواليس الاحتفال التي اتسمت بالهدوء والبساطة.

 

أحدث لقاءات سلمى أبو ضيف 

وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف حلت مؤخرا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، وقالت: "ربنا وفقنى العام الماضى فى أدوار كويسة، وسافرت للتعلم فى مدرسة تمثيل لمدة شهر ونصف، والتى أعطتنى نوعا من الثقة والدفعة، وهشوف هعمل إيه باللى استفدت بيه فى الدراسة".

وأضافت سلمى أبو ضيف، خلال الحلقة: "بحس إن مع التجارب الحياتية فى حياتى ده هينعكس فى شغلى، والحمد لله ربنا وفقنى اشتغل مع نجوم مهمة وتقيلة زى الفنانة غادة عبدالرازق ومخرجين كبار، لافتة إلى أنه خلال العمل معهم وجهونى فى العمل، وكلهم ساعدونى وده مع الوقت فرق معايا كتير".

 

فيلم سلمى أبو ضيف

أعلن مهرجان بالم سبرينج الدولي للأفلام القصيرة، عن مشاركة فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" للمخرج كريم شعبان، في مسابقته الرسمية التي تقام ضمن دورته الـ 30، والتي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 18 إلى 24 يونيو المقبل.

من جانبه، أعرب المخرج كريم شعبان، عن سعادته بمشاركة فيلمه في مهرجان بالم سبرينج، الذي يعد ذا أهمية كبرى وفرصة مميزة لصانعي الأفلام القصيرة من كل أنحاء العالم، لافتا إلى أن هذا المهرجان سيتيح له إمكانية المشاركة في مناقشات ثرية يتم خلالها تبادل العديد من الخبرات مع صناع آخرين، والتعرف على المزيد من المدارس السينمائية.

فيما كشف أن أحداث الفيلم الذي تم إنتاجه باسم "إن شالله الدنيا تتهد"، هو مستوحى من قصة حقيقية حدثت له بالفعل في أواخر عام 2021، وبالنسبة لكواليس التصوير فأكد أنه كان هناك تناغما كبيرا بين نجوم العمل الذين تحمسوا كثيرا للمشاركة بمجرد أن عرض عليهم المشروع حينها.

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد"، مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى" تواجه خسارة مهنية ضخمة، عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري.

العمل بطولة سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، أمير صلاح الدين، عماد الطيب، وهو سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج كريم شعبان، مهندس الديكور مارك وجيه، مونتاج أحمد يسري، مدير التصوير بيشوي روزفلت، موسيقى تصويرية ماكسيمليوس، ومن إنتاج شركة جواكمولي ستوديو بالتعاون مع شركتي Prodigy" "Films، وEveryone Allam" "Films.

من ناحية أخرى، سبق وأن أقيم العرض العالمي الأول للفيلم القصير "إن شالله الدنيا تتهد" ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان كليفلاند السينمائي الدولي، في نسخته الـ 48، التي أقيمت في مدينة أوهايو الأمريكية.

يشار إلى أن المخرج كريم شعبان، أطلق لموهبته العنان في مجال صناعة الأفلام عام 2012، حينما أخرج الفيلم القصير "ايه العبارة"، الذي قام ببطولته الفنان فتحي عبد الوهاب، كما حقق نجاحا كبيرا من خلال فيلم "شيفت مسائي" الذي أخرجه عام 2020 وكان من بطولة عصام عمر، ليتبعه بفيلمه الثالث "إن شالله الدنيا تتهد" الذي من المقرر أن يشارك في الدورة المقبلة لمهرجان بالم سبرينج.

مهرجان بالم سبرينج الدولي، يعد أحد أكبر أسواق الأفلام القصيرة في أمريكا الشمالية، إذ يتم خلاله تنافس مئات الأفلام للتأهل لجوائز الأوسكار والبافتا، كما يتنظم العديد من المناقشات التي تجمع صانعو الأفلام، والبرامج التي تشجع المواهب الجديدة وتوسع آفاق الجمهور. 

 

-