قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

انتم مكسوفين؟.. حماقي يفاجئ محمد صلاح في حفل زفاف محمد هاني

محمد حماقي - محمد
محمد حماقي - محمد صلاح

فاجأ الفنان محمد حماقي، نجوم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح وأحمد حجازي، بحفل زفاف محمد هاني، الذي أقيم ليلة أمس الأربعاء 12 يونيو. 

وقام محمد هاني بالنداء على محمد صلاح وأحمد حجازي للصعود على المسرح، ليقوم محمد حماقي بعدها بأخذ المايك ويقول: «انتم مكسوفين بجد ولا ايه». 

وبعدها صعد محمد صلاح وأحمد حجازي على المسرح وصافحا العروسين، ودخلا في وصلة رقص على أغاني محمد حماقي. 

 

 

حفل محمد حماقي 

من جهة أخرى، يحيي المطرب محمد حماقي، حفلًا غنائيا تحت عنوان “ليالي مصر” وذلك يوم 28 يونيو في استاد الدفاع الجوى أرينا داخل ستاد 30 يونيو.

ويشدو محمد حماقي بمجموعة من الاغانى منها ما بلاش، وإيه السعادة دي، ولمون نعناع وغيرها.

وكشفت الشركة المنظمة أسعار تذاكر حفل محمد حماقي، حيث جاءت الفئة الأولى بمبلغ 400 جنيه، بينما الفئة الثانية بمبلغ 700 جنيه، والفئة الثالثة والتي تضم عدد 6 أشخاص تبلغ 20 ألف جنيه، والفئة الرابعة والتي تضم عدد 12 شخصا 40 ألف جنيه.

 

أعمال محمد حماقي 

من ناحية أخرى كشف الملحن محمد يحيي عن تعاون فني جديد يجمعه بالفنان محمد حماقي خلال الفترة القادمة.

ونشر محمد يحيي صورا تجمعه بالفنان محمد حماقي من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقا: “مع صديقي وأخويا محمد حماقي إنشاءالله تسمعه أغاني جديدة كان واحشني نشتغل”.

وفى وقت لاحق، تعاون الملحن محمد يحيي لأول مرة في تلحين أغنية لبنانية مع النجمة إليسا بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية، حيث انتهت من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

قال الملحن محمد يحيي في تصريحات صحفية أنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرا أنه دائما يوجد كيميا بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجآت.

وتعاون الملحن محمد يحيى مع إليسا في عدد من الأغانى الناجحة، والتي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور منها العقد وهنغني كمان وكمان وإلى كل اللى بيحبونى ومكتوبة ليك وأسعد واحدة وغيرها.

وكانت آخر أغانى محمد يحيي مع اليسا أغنية "العقد" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي، وتقول كلماتها : بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها.

-