قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رضا البحراوي داخل قسم شرطة المعادي.. وخناقة مع شقيق نجم الأهلي |إيه الحكاية؟

رضا البحراوي
رضا البحراوي

أمرت النيابة العامة بعرض شقيق لاعب النادي الأهلي، محمود كهربا، على مصلحة الطب الشرعي، للتأكد من تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وذلك بعد حبسه بتهمة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي.

كهربا 

عرض شقيق كهربا على الطب الشرعي

وكانت نيابة المعادي قد أمرت بحبس "فتحي"، شقيق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة على باخرة نهرية بالمعادي.

كما طلبت النيابة سرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تحطيم سيارة رضا البحراوي

ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم، منها الاعتداء على المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتحطيم سيارته بعد إحياء الأخير حفلًا في باخرة بالمعادي.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على فتحي، شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي.

رضا البحراوي داخل قسم شرطة المعادي

وحرر رضا البحراوي محضرًا داخل قسم شرطة المعادي، ضد شقيق محمود عبد المنعم "كهربا"، وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية على باخرة عائمة، وأثناء خروجه فوجئ بشقيق "كهربا" ومعه عدد من الأشخاص يسبّونه، وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرّر محضرًا بالواقعة.

رضا البحراوي 

هل تصالح رضا البحراوي وشقيق كهربا؟

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرّر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقتًا لذلك وكان مشغولًا ليلة الواقعة التي حدثت بين الثنائي.

وفي ذلك السياق، أكدت مصادر، كواليس التصالح بين الطرفين، حيث تدخل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، للصلح بين شقيقه فتحي عبدالمنعم، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، في واقعة التعدي من شقيق اللاعب على المطرب، وتحطيم سيارته رفقة اثنين آخرين، والذين تم القبض عليهم وإحالتهم لجهات التحقيق.

وأوضحت المصادر أن اللاعب محمود كهربا، تدخل للتصالح منذ الوهلة الأولى لعلمه بالواقعة التي دارت بين شقيقه والمطرب رضا البحراوي.

بيّنت المصادر أن كهربا عرض على رضا البحراوي، التكفل بإصلاح سيارته، التي أتلفها شقيقه واثنان معه، وحطموا زجاجها الخلفي، وبعض التلفيات الأخرى.

-