قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

هاتف U24 Pro .. يسحق الجميع وبسعر مش هتصدقه

هاتف  U24 Pro ..
هاتف U24 Pro .. يسحق الجميع وبسعر مش حتصدقه

إذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات عصرية لم يسبق لها مثيل يمكنك التفكير في هاتف  U24 Pro، وهو هاتف ذكي يحمل العديد من الميزات قد أطلقته شركة HTC وهو هاتف جديد ينتمي إلى فئات الهواتف التي تناسب متوسطى الدخل، وسيتوفر هاتف  U24 Pro في عدد محدود من الأسواق.

شاشة هاتف U24 Pro 

أما عن شاشة هاتف U24 Pro الجديد فهو يأتي بشاشة نوعها OLED تعد منحنية من الجانبين ويبلغ قياسها 6.8 بوصة وذلك بدقة قدرها +FHD وبمعدل تحديث يصل إلى حوالي  120 هرتزًا كما يضم الهاتف لمصباح LED للتنبيه بالإشعارات في الجهة الأمامية.

وفيما يتعلق بالتصويروفقا لموقع gadgets360 يحتوي هاتف  U24 Pro ، على كاميرا أمامية وبدقة يصل قدرها إلى 50 ميجابكسل. وفي الجهة الخلفية، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية وبدقة يصل  قدرها حوالي  50 ميجابكسل مع دعم تقنية التثبيت البصري (OIS).

أما عن الميزات الآخرى للهاتف فهو يأتي مزود  بعدسة واسعة المجال وبدقة قدرها 8 ميجابكسل، بجانب عدسة مكبرة بدقة قدرها 50 ميجابكسل مع تقريب بصري يصل حتى مرتين.

وأضافت شركة  HTC بعض المزايا الآخرى إلى الهاتف وذلك من أجل تعزيز التصوير بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي وذلك من أجل تحسين الصور الجماعية، والصور المتحركة وذلك بصيغة GIF

أما معالج هاتف HTC U24 Pro فهو يأتي مزود بمعالج كوالكوم سنابدراجون 7 جين 3، أما عن ذاكرة الهاتف فهو يأتي بذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجابايت من نوع LPDDR5،  كما يضم لبطارية بسعة يصل حوالي قدرها 4600 ميلي أمبير .

تقنية الشحن السريع

على الجانب الآخر يدعم الهاتف لتقنية الشحن السريع وبقوة قدرها يصل إلى 60 واطًا، وميزة الشحن اللاسلكي بقوة قدرها 15 واطًا

ويحتوي هاتف  هاتف  U24 Pro على منفذ للسماعات السلكية يصل قدره لحوالي 3.5 ملم ومنفذ USB-C مع دعم لشريحتي اتصال، وشبكات الجيل الخامس 5G، وتقنية بلوتوث 5.3، كما يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

أما عن سعر هاتف HTC U24 Pro فهو يأتي متاحًا بسعر يقارب 600 دولار أمريكي وبلونين، الأزرق والأبيض.

-