قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

هاتف يسحق الجميع وبسعر معقول.. تعرف على أهم إمكانياته

هاتف يسحق الجميع
هاتف يسحق الجميع وبسعر معقول تعرف على أهم إمكانياته

كثيرة هي أنواع الهواتف المحمولة المتواجدة في الأسواق التي يمكن الحيرة في الأختيار فيما بينها  فإذا كنت تبحث عن هاتف بميزات عصرية يمكنك التفكير في هاتف  iQOO 13  وهو من الهواتف التي تناسب الفئة المتوسطة التي يمكن ويأتي هاتف  iQOO 13  والذي يندرج تحت العلامة التجارية  iQOO .

 هاتف  iQOO 13  

وفقا لموقع kalingatv قد أتت العديد من التسريبات حول هاتف  iQOO 13  المقرر طرحه قريبا في الأسواق، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات العديد من التفاصيل الجديدة حول هذا الإصدار وذلك بجانب سعر الهاتف.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن العلامة التجارية iQOO لن تطلق هاتف iQOO 13 Pro خلال العام الحالي، إلا أنه في المقابل ستكتفي بإطلاق الإصدار الرئيسي فقط من الهاتف

هاتف  iQOO 13 

وفي المقابل قد أوضحت أحدث التسريبات حول هاتف iQOO 13 والمقرر القيام بإطلاقه قريباً أنه سيأتي بتصميم مسطح في الشاشة، وذلك بجودة عرض تصل إلى “2K”.

أما عن كاميرا هاتف iQOO 13 فقد يأتي الهاتف مزود بكاميرا periscope telephoto والتي تدعم تكبير بصري حتى 3 مرات.

وقد يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة وبتقنية الموجات الفوق صوتية. ويتوفر في الهاتف العديد من الميزات الآخرى  فهو يعد مقاوم للماء والغبار وبمعايير IP68.

سعر الهاتف

 يضم هاتف هاتف iQOO 13  محرك خطي X-axis، والذي يهدف إلى القيام بدعم المستخدمو بإستجابة للعديد من الردود الفعل اللمسية الجيدة جداً.

ومن المقرر أن يدعم هاتف iQOO 13 لرقاقة لمعالج Snapdragon 8 Gen 4.

على الجانب الآخر قد  يبدأ سعر الهاتف من 550 دولار ووفقا للعديد من التوقعات فمن المتوقع أن يتوفر الهاتف في العديد من الأسواق العالمية وذلك بتكلفة أعلى قليلا مقارنة ببعض الهواتف الآخرى

-