الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مبقتش شعارات.. رسائل الشباب للسيسي: راهنت علينا وكان النصر

الاعلامية لميس سلامة
الاعلامية لميس سلامة

قالت الإعلامية لميس سلامة، إن الأيام الماضية كان العالم يحتفل باليوم العالمي للشباب، وكانت واحدة من تريندات السوشيال ميديا لاهتمام الدول والحكومات بالشباب، ودشن الشباب هاشتاج السيسي وتمكين الشباب كشكر له وللدولة على جهودهم في دعم الشباب، وكانت واحدة من التويتات للشباب "راهنت علينا وكان النصر".

وتابعت لميس سلامة، خلال فقرة السوشيال ميديا ببرنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الصحفى أحمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الدولة والقيادة السياسية في مصر تولي اهتمام كبير للشباب، وإيمانها الكامل بدور الشباب الأساسي في المجتمع، "الدولة مرفعتش شعارات وإنما ترجمت اهتمامها بدعم الشباب حقيقة على أرض الواقع".

وأضافت أن مؤتمرات الشباب واللقاءات الدائمة التي حرص الرئيس السيسي على حضورها للتواصل مع الشباب كانت نقطة محورية مركزية هامة لتقارب وجهات النظر والاستماع للأفكار الشابة، وغيرها من المشروعات التي يقوم الشباب بها وتنفيذها وهم حوالي 14 ألف مشروع قومي بروح الشباب لتحقيق نهضة نوعية لمستقبل مصر.

وأكدت لميس سلامة أن الدولة المصرية أصبحت تستثمر في أبنائها وتنمية مهاراتهم وقدراتهم وكان ذلك من خلال تدشين الأكاديمية الوطنية للشباب والتي أظهرت كوادر شبابية ذات مهارات عالمية وعلى مستوى عال.