صدى البلد
رئيس التحرير

مش بيشرب شاي.. حقيقة سهر لاعب الزمالك أحمد فتوح في ديسكو

صدى البلد

تسبب دفاع رئيس نادي الزمالك عن لاعبه أحمد فتوح، في تجدد انتشار مقطع فيديو الساحل على نطاق واسع.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لظهير أيسر الزمالك والمنتخب اللاعب أحمد فتوح وهو في حفل داخل ديسكو، في ظل ادعاء البعض أن اللاعب كان مخمورًا.

تفاعل جمهور الأهلي ثأرا لياسر ابراهيم

لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من جماهير الأهلي والزمالك، وكانت الأولى أكثر نشاطا، في ظل هجوم الزملكاوية على واقعة ياسر ابراهيم منذ أيام قليلة.

ويظهر في الفيديو اللاعب أحمد فتوح في ديسكو، ممسكا بكوب به سائل - زعم البعض أنها خمر - ويتمايل على إحدى الاغنيات الشعبية.

مرتضى منصور: لا يشرب كوب الشاي

سخر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من مقطع الفيديو الذي ادعى فيه البعض أن أحمد فتوح نجم فريق الكرة بالنادي كان مخمورًا.

وقال مرتضى منصور عبر شاشة قناة الزمالك: «أحمد فتوح مخمورًا؟ اللاعب لا يشرب كوب الشاي كي يتناول الخمر، لو كان بيشرب الخمرة  مكنش مستواه يكون بهذا الشكل الرائع في مباريات الزمالك ومنتخب مصر».

فتوح يسخر من الفيديو

رد اللاعب أحمد فتوح، على الفيديو المتداول له في أحد الديسكوهات، والذي روج له النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه بالساحل الشمالي.

ونشر أحمد فتوح صورة عبر خاصية "ستوري"، بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، معلقًا عليها بـ«إيموشن» ضحك، في إشارة لسخريته من تفاعل الجماهير مع الفيديو.

وشارك أحمد فتوح، ستوري لأحد محبيه، نشر صورة للاعب رفقة زميله في فريق الزمالك،  شيكابالا، وعلق عليها: "قالك الساحل يا عم".

مصدر مقرب من اللاعب: فيديو قديم

أكد  أحد المصادر المقربة من أحمد فتوح، أن من ظهر في مقطع الفيديو بالفعل هو لاعب نادي الزمالك، موضحاً أن "الفيديو قديم ويعود إلى فترة وجود اللاعب في صفوف نادي سموحة".

وأضاف أن الكوب الذي كان يحمله أحمد فتوح في الفيديو "عصير وليس مشروبات كحولية كما زعم البعض".

الزمالك: جار التحقيق واتخاذ إجراء

مصدر في نادي الزمالك، قوله إنه سيتم التأكد من صحة فيديو اللاعب أحمد فتوح وكشف حقيقة تواجده في الساحل الشمالي، لافتاً إلى أنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بعد ذلك.

وأكد المصدر أن جميع لاعبي الزمالك يتجه تركيزهم خلال الفترة الحالية نحو مباريات  الدوري المصري الممتاز، لحسم لقب البطولة، بجانب مباريات كأس مصر.