صدى البلد
رئيس التحرير

معجبة كاظم الساهر ليست الأولى .. «مهووس» يقتحم شقة يسرا.. و«مجنون أم كلثوم» طلبها للطاعة "فيديوجراف"

معجبة كاظم الساهر
معجبة كاظم الساهر تقتحم مسرح النافورة بدار الأوبرا

اقتحمت معجبة كاظم الساهر، المسرح خلال إقامة حفله بدار الأوبرا وطلبت أن تلتقط صورة معه ولبى طلبها ورفض تدخل الأمن وأوصلها الى السلم في لقطة نالت إعجاب كل الحاضرين.

معجبة كاظم الساهر

 

وقدم كاظم خلال الحفل عددًا من أغنياته الشهيرة منها: "كلك على بعضك، ولا تزعل، ويدك وأشكيك لمين".

 

وحرص على التواجد عدد من المشاهير منهم سميرة عبد العزيز وغادة رجب ، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة.

 

اسعار التذاكر

وتنوعت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية، بين 4 فئات، تبدأ من 2760 جنيها، الفئة الثانية بـ 3510 جنيهات، الفئة الثالثة بـ 4260 جنيها، والفئة الرابعة والأخيرة بـ 5010 جنيها.

 

وسبق أن أحيا كاظم الساهر، حفلا ناجحا، في مدينة العلمين، حيث حرص على مغازلة جمهوره المصري فور صعوده على المسرح، قائلا: وحشتوني، لأنا مبسوط جدا إنى معاكو .. الحمد الله أزمات وعدت، واللي جاي كله كويس.

 

وقدم كاظم الساهر مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

 

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن 3 شروط يجب توافرها على الراغبين في حضور الحفل بمنطقة الساحل الشمالي.

مجنون يسرا

في أواخر التسعينيات، وبعد منتصف أحد الليالي، فوجئت الفنانة يسرا برجل يقتحم عليها شقتها في حي الزمالك، ويمسك بسلاح، وأدوات لقضاء أمسية عاطفية معها، وفقًا لما ذكرته صحيفة «الرياض» السعودية.

هدد الرجل كل من تواجد في المنزل، وأصر على لقاء يسرا، مدعيًا أنه تجمعه بها علاقة عاطفية، وأنهما معتادان على الأمر، وأنه جاء بناءً على موعد سابق بينهما، وبعد ساعات تم السيطرة على الأمر والقبض على الرجل.

مجنون أم كلثوم

كان لسيدة الغناء العربي، مريدين كثر، أحدهم كان «مجنونًا بها»، إذ ذكر الناقد الفني، طارق الشناوي، في مقال نشره موقع MBC، أن هناك رجلا اسمه «عبدالقوي» أقام في الثلاثينيات دعوى قضائية ضد «أم كلثوم»، طالب فيها بإخضاعها إلى بيت الطاعة باعتبارها زوجته.

تم التحقيق في الدعوى، ولكن القاضي اكتشف ان الرجل «مجنون» بـ«الست»، وقال «الشناوي» إنه كان «غاوي شهرة».

وللمزيد حول حكايات المجانين بالمشاهير و حفل كاظم الساهر فيديو وماذا فعلت معجبة كاظم الساهر واقتحامها المسرح شاهد الفيديوجراف التالي: