صدى البلد
رئيس التحرير

محافظ دمياط تتابع سير امتحانات الثانوية العامة بـ 679 لجنة فرعية

محافظ دمياط
محافظ دمياط

صرحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بأنها تابعت سير امتحانات الثانوية العامة واطمأنت على  انتظامها فى جميع اللجان بدايةً مع الموعد المحدد لها.

وأكدت محافظ دمياط في بيانها اليوم الإثنين، على توفير المناخ الملائم للطلاب، ومنع التزاحم بمحيط اللجان ،مع الالتزام بكافة القواعد المنظمة للعملية الامتحانية ،وتطبيق التدابير الوقائية ،كما وجهت تعليماتها لمديرية التربية والتعليم بمتابعة الموقف أولا بأول والوقوف على أى مشكلات قد تحدث والعمل على حلها فورا.

وذكر الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم أن المديرية قد أنهت جميع الاستعدادات مطلع هذا الأسبوع، مشيرا إلى   ان ١١٣٣٣طالب وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية أدوا اليوم امتحانى التربية الوطنية والتربية الدينية.

كما سيتم غدا عقد امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، بينما تبدأ فى المواد الدراسية الأساسية يوم الأحد 26 يونيو بامتحان اللغة العربية والثلاثاء 28 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والأحد 3 يوليو 2022، اختبار مواد الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية والثلاثاء 5 يوليو الديناميكا والخميس 7 يوليو اللغة الأجنبية الأولى ويحصل الطلاب على إجازة بمناسبة عيد الأضحى من 9 حتى 12 يوليو 2022.

ويتم استئناف الاختبارات يوم الخميس 14 يوليو بمادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 17 يوليو يؤدى الطلاب امتحان مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، كما يؤدى الطلاب يوم 19 يوليو امتحان الجبر والهندسة الفراغية و21 يوليو الأحياء والرياضيات التطبيقية" الاستاتيكا" والفلسفة والمنطق.