صدى البلد
رئيس التحرير

وكيل حقوق عين شمس: العزيمة والإرادة أهم متطلبات الحصول على الجودة والتميز

جانب من الورشة
جانب من الورشة

عقدت وحدة الجودة بكلية الحقوق جامعة عين شمس ورشة عمل بعنوان "التأهل للاعتماد البرامجي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد"، بحضور عدد كبير من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية .

افتتح الورشة الدكتور محمد صافي عميد الكلية، بحضور محمد الشافعي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور ياسين الشاذلي وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، و رؤساء الأقسام.

وحاضرت في الورشة الدكتورة صفاء شحاتة وكيل كلية التربية لشئون التعليم  الطلاب والمستشار لدى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد محاضرة عن المعايير القومية للاعتماد، وماهى الخطوات اللازمة للحصول على الاعتماد، ثم ناقشت وتناقشت سيادتها مع السادة أعضاء هيئة التدريس عن بعض النقاط الجوهرية اللازمة للاعتماد.

واختمت الورشة بكلمة الدكتور الدسوقي عبد الناصر مدير الوحدة عن الجودة وأهميتها وأنها تعني التميز والاتقان، وأنها أساس النجاج والاستقرار، وأنها ليست محطة وصول وإنما هي عمل مستمر ودائم، ويجب على كل إنسان أن يسعى لتحقيقها، كما أوضح أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وأن العزيمة والإرادة هي أهم متطلبات الحصول على الجودة والتميز.

 

جانب من الورشة