صدى البلد
رئيس التحرير

الكشف عن تفاصيل العثور علي جثة 5 سنوات في المنزل بالكويت

صدى البلد

تحول قلب سيدة إلى حجر لا يمكن لأحد ان  يصدق أن بداخله مثقال ذرة من الرحمة، و ذلك حينما أبلغ شاب الشرطة الكويتية أن والدته قتلت شقيقته و قامت بالإحتفاظ بالجثة في حمام المنزل لمدة خمس سنوات. 
و بحسب ما ورد في صحيفة " الجريدة"، فإن شاب كويتي بالغ من العمر عشرين عاما، قام بإبلاغ الشرطة عن جريمة قتل و مرتكبتها هي والدته و الجريمة هي قتل شقيقته الصغرى . 

 

 


و وفقا لتحريات الشرطة، فإن رجال الأمن قاموا بالتحريات اللازمة عن تلك الأسرة و عن السيدة بوجه خاص، و قاموا بتفتيش المنزل ليعثروا على جثة شابة في حمام المنزل و تكاد تكون تحولت إلى هيكل عظمي. 
وحسب تقارير الشرطة، فإن الشاب تشاجر مع والدته التي قتلت شقيقته منذ عام 2016، و أخبرته أنها سافرت و من ثم كان يحاول البحث عن أي وسيلة للوصول إلى شقيقته بعد سفرها كما اخبرته والدته، و لكنه اكتشف غرفة في المنزل كانت مغلقة لسنوات و كأنها مخبأ. 
شعر الشاب بالذعر الشديد حينما عثر على رفات شقيقته  التي تعرف عليها من الملابس التي كانت موجودة بجانبها في تلك الغرفة التي كانت تستخدم كمرحاض في فترة من الفترات، وواجه والدته و اعترفت و لم تنكر و أكدت أنها قتلتها . 
ذكرت التحقيقات بعد إلقاء القبض على الأم و نجلها الأكبر المتهمان الرئيسيان في القضية أن كل منهما أنكر قتله للشابة رغم اعتراف الأم للشاب و لكنها أنكرت في التحقيقات .