صدى البلد
رئيس التحرير

شاهد.. لحظة انهيار دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها

دنيا سمير غانم أثناء
دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها الراحلين

دخلت الفنانة دنيا سمير غانم ، في نوبة بكاء بحرقة أثناء تسلمها تكريم والديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، خلال افتتاح الدورة 14 من المهرجان القومي للمسرح المصري المقام بدار الأوبرا المصرية. 

بكاء دنيا سمير غانم 

وحرصت دنيا سمير غانم ، على توجيه الشكر للمهرجان حيث قالت: "أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا.

تكريم سمير غانم 

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على التواجد بمهرجان المسرح القومي المقام في دار الاوبرا المصرية أثناء تكريم سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز .

 

وهذا هو أول ظهور لدنيا سمير غانم، بعد حالة الوفاة كما حرصت دنيا أن تدخل الحفل دون ملاحظة أحد أو المرور على الريد كاربت و التسجيل مع القنوات حزنا على رحيل والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز .

 

وبعيدا عن لحظة بكاء دنيا سمير غانم، توافد عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء، ثم بدأ حفل افتتاح المهرجان القومي بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية داخل المسرح بعزف السلام الجمهوري المصري، وبعدها قدمت النجمة سهر الصابغ حفل الافتتاح.

 

وقدم النجم حمزة العيلي، ببطولة احتفالية استعراضية تحت عنوان "الكاتب المصرى" والذى دار حول كتاب المسرح أصحاب النبؤة الأولى فى العرض المسرحي، والعرض ديكور محمد الغرباوي، وموسيقى هشام جبر، والملابس لمصممة الأزياء د. مروة عودة، والاستعراضات للفنانة رشا مجدي، وأشعار طارق علي ومخرج منفذ كريم محروس.

 

وللمزيد حول لحظة بكاء دنيا سمير غانم أثناء تكريم سمير غانم ودلال عبدالعزيز في دار الأوبرا المصرية شاهد الفيديوجراف التالي: