قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

كرة القدم في مصر أضحوكة العالم بعد انسحاب الزمالك.. ناقد يفتح النار

الزمالك
الزمالك

كشف الناقد الرياضي محسن لملوم، أخر تطورات أعتذار نادي الزمالك من خوض مباراة القمة مع النادي الأهلي والمقرر لها غدا الثلاثاء، مشيرا إلى أنه النادي الاعلي ليس طرفا قي الأزمة.

باعتذار الزمالك اصبحنا أضحوكة العالم


وأضاف الناقد الرياضي، في حوار مع الاعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنني ضد انسحاب الزمالك من القمة، ومباراه القمه بين الاهلي والزمالك ينتظرها العشاق والمتابعين والجماهير في الواقع العربي والعالم كله وبهذا القرار وباعتذار الزمالك اصبحنا أضحوكة العالم.

كرة القدم هي القوى الناعمة لاي بلد

وتابع الناقد الرياضي محسن لملوم، أن كرة القدم هي القوى الناعمة لاي بلد، وفي مصر أصبحنا أضحوكة بعد أعتذار الزمالك من مباراة القمة.


 وفي خطوة غير متوقعة، قرر نادي الزمالك تحدي النظام الرياضي وإثارة الجدل في الوسط الكروي، قبل المواجهة الحاسمة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي. 

الزمالك يتخذ قرار مفاجئ 
 قرار جريء من الزمالك بعدم خوض مباراة القمة إلا بشروط صارمة أشعلت النقاشات ووضعت الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية في مأزق كبير. 

بيان الزمالك بشأن مباراة القمة مع النادي الأهلي غدا الثلاثاء 

 

اصدر نادي الزمالك بيانه الرسمي بعد إعلان موقفه بعدم خوض مباراة القمة والتمسك بمطالبه

وجاء البيان كالتالي :


تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم . 
 

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .

الزمالك أولاً

 

 

 

-