قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

السيطرة على حريق بـ3 أكشاك للبقالة بأسوان دون خسائر بالأرواح..شاهد

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق بأسوان

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود المبذولة والتدخل السريع من قوات الحماية المدنية بمركز نصر النوبة، والتى ساهمت فى السيطرة على الحريق الذى إندلع فى 3 أكشاك بجوار مزلقان كلابشة دون وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح

ومن جانبه أكد محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة نصر النوبة بأنه فور إخطار محافظ أسوان بنشوب الحريق فى 3 أكشاك مخصصة للبقالة بجوار مزلقان كلابشة للسكك الحديدية أعطى توجيهاته بالتعامل السريع مع الحريق من خلال رجال قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه وإخماده قبل إمتداده للمنطقة المحيطة. 

وأشار محمد عبد العزيز إلى أنه تم مشاركة متميزة لرجال الحماية المدنية بالتعاون مع الأهالى والعاملين بالوحدة المحلية ، وتم تنفيذ أعمال التبريد والسيطرة على النيران وإحتوائها ، وتم بالتوازى التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى لحصر الخسائر ، والتى شملت محتويات الأكشاك بالكامل ، مع صرف التعويضات وفقاً للضوابط المنظمة لذلك.

 

حريق 

السيطرة على حريق بأسوان 

وكان قد أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان بسرعة التنسيق مع المجتمع المدنى لتنفيذ أعمال التسوية داخل قرية القنان بطول 1.5 كم فى المسافة التى تربط القرية بالطريق الصحراوى الغربى إدفو / السباعية ، لحين البدء فى أعمال الرصف. 

ويأتى ذلك فى ظل التفاعل المباشر من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية سواء الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " أو عبر الواتس آب الشخصى للمحافظ أو أثناء الجولات الميدانية واللقاءات الجماهيرية. 

وأوضح إبراهيم سليمان بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان لرفع المعاناة اليومية عن المترددين على الطريق من المواطنين أو المركبات من عدم التسوية لنواتج الحفر لمشروع الصرف الصحى بقرية القنان ، والمدرج بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " فقد تم التنسيق مع أهالى القرية ، وأصحاب سيارات النقل الثقيل لتنفيذ ذلك.

ولفت إبراهيم سليمان بأنه بمساهمة وتبرع من أصحاب سيارات النقل الثقيل ، والجليدر الخاص بشركة النصر للتعدين تم الدفع بـ 16 سيارة ساهمت فى نقل 60 عربة محملة بالتربة الزلطية تحت شعار " خلينا نساهم " ، لتسوية الطريق ، وجارى إستكمال الأعمال بالشكل المطلوب .

وكانت قد قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بالإزالة الفورية لحالة تعدى على أرض أملاك دولة بنطاق حى جنوب على مساحة 600 متر مربع. 

السيطرة على حريق بأسوان 
السيطرة على حريق بأسوان 
السيطرة على حريق بأسوان 
-