قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بتشتم.. أحمد سعد يرد على انتقادات ظهوره عاريا في الحمام

احمد سعد
احمد سعد

رد الفنان أحمد سعد على الانتقادات التي تعرض لها بعد مشاركته جمهوره فيديو وهو يغني خلال استحمامه.

وقال أحمد سعد في لقاء تليفزيوني مع إي تي بالعربي: خدت على أني اتشتم تلات أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم.. وأنا كمان بحب كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام.

 

علم صدى البلد ان الفنان احمد سعد قد عاد مرة اخرى الي خبيرة تجميل شهيرة وذلك بعد انفصلا لمده شهرين او اكثر.

وكان أحمد سعد قد ارتبط موخرا بفنانة ولكن حدثت مشاكل بينهما ليعود مره اخرى لخبيرة التجميل.


أحمد سعد:

أحيا النجم أحمد سعد حفلا أسطوريا في مهرجان موازين بالمغرب، وشهد حضورا ضخما من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: سيرينا يا دنيا وعليكي عيون ووسع وسع وغيرها من الأغانى الذى تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب .

 

وقال احمد سعد الحمد لله الحفل رفع شعار كامل العدد، ومبسوط بالغناء في مهرجان كبير بحجم موازين، وتشرفت بلقاء الجمهور المغربى الذى حرص على التواجد منذ بداية الحفل، وأحبه كثيرا وعزيز على قلبي .
مسارح مهرجان موازين الدولى استعدت لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهى السويسى والنهضة وأبى رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسى والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة فى العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربى.
وقدم مؤخرا النجم أحمد سعد عدة حفلات فى أمريكا وكندا، وحققت نجاح كبير ورفعت شعار كامل العددد، كما أنه تألق مؤخرًا، حيث أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، الذى أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

-