قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

نهال طايل عن موقف عمرو يوسف بعد إصابة كندا علوش بالسرطان: دي أصول

نهال طايل
نهال طايل

أشادت الإعلامية نهال طايل، بموقف الفنان عمرو يوسف بعد إصابة زوجته الفنانة كندا علوش بالسرطان، قائلا: "احترمت الفنان عمرو يوسف جدا".

وأضافت الإعلامية نهال طايل، خلال تقديمها برنامج "تفاصيل"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "ربنا يحفظهم لبعض وما فعله الفنان عمرو يوسف نُبل وأصول وهذا بما يرضي الله".

 

وأكدت الإعلامية نهال طايل،: "اللى عمله الفنان عمرو يوسف مش حب دي أصول".

أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان زوجته مرضها بالسرطان

فى أول تعليق من الفنان عمرو يوسف على مرض زوجته كندة علوش بمرض السرطان حرص على دعمها من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

ونشر عمرو صورة له تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلا: الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله ، الحمد لله علي كل شيء ، ظروف صعبة مرينا بيها علي مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة و مسلمه امرك لله، ظهورك و كلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها و كانت خايفة.

وتابع: لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة ، ربنا يخليكي ليا و لأولادك و لحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا.

وأختتم كلامه:  ربنا يحبب فيكي خلقة كمان و كمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا اجمل قلب في الدنيا ❤️❤️ عمرو
 

تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

كشفت النجمة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال العامين الماضيين، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية. 

وأوضحت كندة علوش، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع، عدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المرض، وتقبل وضعها؛ من أجل أسرتها وأطفالها.

وأشارت إلى أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفت- خلال تلقيها جلسات الكيماوي- إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي. 

وقالت كندة خلال لقائها مع منى الشاذلي: “عمري ما قولت ليه يا رب.. وحسيت إن ربنا بيوصَّلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

-