قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تعويض 5 ملايين جنيه.. دفاع ضحية إمام عاشور يفجر مفاجأة بالقضية.. مستند

توكيل رسمي للدفاع
توكيل رسمي للدفاع عن ضحية امام عاشور

أعلن المستشار علي فايز، المحامي، دفاع فرد الامن ضحية إمام عاشور لاعب النادي الاهلي، عن مفاجأة جديدة في القضية، حيث قال انه سيطلب تعويضا مؤقتا مبلغ 5 ملايين جنيه من امام عاشور عما لحق بموكله من أذى نفسي وبدني.

وتولى “فايز” الدفاع عن ضحية امام عاشور بموجب توكيل رسمي حرره له المجني عليه بالشهر العقاري حيث قبل الدفاع عن عبد الله مصطفى فرد الأمن المعتدى عليه من إمام عاشور بعد سماع روايته والتأكد انه لم يكن متواجدا أثناء معاكسة زوجة إمام عاشور وأنه لم يتم ابلاغ الامن بأية واقعة معاكسة سواء لها او لأي سيدة اخرى. 

وأشار فايز الى ان رواية موكله تثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن له حق وأنه سيدافع عنه من أجل الحصول على حقه. 

وأضاف انه سيتقدم بالادعاء المدني في الصباح الباكر بمبلغ 5 ملايين جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

 

علي فايز المحامي 

 

زوجة إمام عاشور : بلغت الأمن بمعاكستي

 

وفجرت ياسمين حافظ زوجة امام عاشور لاعب النادي الاهلي مفاجأة في اقوالها امام النيابة العامة بالشيخ زايد في واقعة اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن بمول اركان بالشيخ زايد. 

وقالت زوجة امام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحـرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وكشفت التحقيقات انها عقب خروجها من الدول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع افراد الامن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب. 

وصرفت النيابة العامة بالشيخ زايد زوجة امام عاشور من سراي النيابة عقب الاستماع لاقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن في مول بالشيخ زايد لتعرضها للمعاكسة في السينما. 

 

وفرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة امام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لافراد الامن وتبين من مراجعة الكاميرات ان زوجة امام عاشور دخلت الى السينما في العرض من ٣ الى ٥ فجرا واثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها احد بالمعاكسة. 

وحول تعرضها للمعاكسة او التحرش داخل القاعة قال افراد الامن انها لم تبلغ ايا من افراد الامن سواء في قطاع السينما او امن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد امام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع افراد الامن متهما اياهم بانهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته. 

إمام عاشور اقتحم المول رفقة 15 شخصا 

واستمعت النيابة لاقوال عبد الله مشرف الامن المجني عليه الذي قال انه اثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب امام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان نزل منهما حوالي ١٠ الى ١٥ شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج وتبعه افراد الامن. 

وأضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا:"فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي" ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب والالفاظ البذيئة قائلا:"مراتي اتعاكست وانتوا ....".

قال مشرف الامن المجني عليه انه عندما دخل الى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه امام عاشور على الارض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب اذا كان هو ام شاركه اخرون ممن رافقوه. 

واتهم مشرف الامن امام عاشور لاعب النادي الاهلي بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

-