قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أمه وأخته وأخوه.. محامي عزبة رستم بالغربية خلص على أسرته| القصة الكاملة

محامي عزبة رستم
محامي عزبة رستم

كواليس وتطورات مفاجئة في واقعة محامي عزبة رستم المتهم بإنهاء حياة والدته وشقيقته وشقيقه، حيث تعددت الروايات بين أهالي القرية الشهيرة في الغربية، ما بين اضطراب نفسي وخلافات على الميراث.. إلا أن الواقع حتى الآن هو العثور على جثامين الأسرة داخل منزلهم في عزبة رستم بمركز قطور بمحافظة الغربية.

القصة الكاملة لواقعة محامي عزبة رستم

التحقيقات الأولية التي باشرتها النيابة العامة بالغربية في واقعة محامي عزبة رستم، بإشراف  المستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، كشفت أن المتهم قام بإنهاء حياة والدته وشقيقته وشقيقه وقطـ ع أجسادهم ثم قام بإلقاء قطع من الأشلاء إلى الكلاب الضالة في الشارع وأضرم النيران في أجسادهم.

منزل أسرة عزبة رستم
منزل محامي عزبة رستم
منزل أسرة عزبة رستم

وكشفت مصادر نيابية وأمنية حال معاينتهم موقع الجريمة العثور على مواد حارقة وأسلحة بيضاء استخدمها الابن الجاني في تمزيق جثامين الضحايا الثلاث وإضرام النيران في بقايا أجسادهم وعظامهم فضلا عن إلقاء جثث متفحمة إلى الكلاب التي استخدمت من جهة أفراد الأسرة لحراسة منزلهم الكائن بمدخل عزبة رستم على بعد 5 كيلو مترات من موقع نقطة مركز شرطة الشين.

التحقيقات: محامي عزبة رستم قطـ ع أجساد أسرته

جيران أسرة محامي عزبة رستم، كشفوا أن الابن العاق والذي ارتكب جريمة القتل العمد في حق أفراد أسرته بعدما شرع في تقطـ يع أجسادهم وإضرام النيران في جثامينهم لطمس ملامح جريمته بسبب خلافات أسرية نتجت عن تقسيم الميراث عقب وفاه والدهم، فيما قرر بعض الجيران الأخرين أن المتهم يعاني من اضطراب نفسي في الآونة الأخيرة وما زالت التحقيقات جارية للوقوف على الملابسات.

ضحايا محامي عزبة رستم
ضحايا محامي عزبة رستم
ضحايا محامي عزبة رستم

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من أهالي عزبة رستم بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس، وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد العسال رئيس مباحث قطور  وعدد من سيارات الإسعاف المجهزة الى محل البلاغ وتبين من التحريات الأولية وجود 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولى والدة الشاب المتهم في بداية العقد السادس، والثانية "لشقيقة المتهم وتدعي " أ.ا.ا"في منتصف العقد الثالث ، والجثة الثالثة لشقيق المتهم ويدعى "م.ا.ا" والمتهم هو الشقيق الأكبر ويدعي" محمد.ا.ا" ويبلغ من العمر  29 سنة ويعمل محاميا.

-