قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

88 عالميا وتحديث الطائرات|رد ناري من مصر للطيران على الشائعات

مصر للطيران
مصر للطيران

كشف الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن أن مصر للطيران ضمن قائمة أفضل 100 شركة طيران على مستوى العالم لعام 2024.

احتلت الشركة الوطنية مصر للطيران المركز ال 88


وأضاف مساعد رئيس الشركة القابضه لمصر للطيران، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن احتلت الشركة الوطنية مصر للطيران المركز ال 88 ضمن قيمه افضل شركات الطيران عالميا وذلك وفقا للتصنيف سكاي تراكس العالمي.

مصر للطيران حصلت على المركز الأول افريقيا


وتابع الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مصر للطيران حصلت على المركز الأول افريقيا كأكثر شركات الطيران من حيث تطور وتحسين خدمة، ومصر للطيران عملت على تحسين كافة الخدمات المقدمة للركاب.

التعاقد طائرات حديثة هي الافضل في العالم


وأشار الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إلى أن مصر مصر للطيران تعاقات على طائرات حديثة هي الافضل في العالم.

تصنيف سكاى تراكس العالمى

فيما احتلت الشركة الوطنية مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا، وذلك وفقاً لتصنيف سكاى تراكس العالمى.

أكثر شركات الطيران من حيث التطور و تحسين الخدمات

كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور و تحسين الخدمات.

ويعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة فى مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتى ذلك نتيجة الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوى ، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية

هذا وتستمر مصر للطيران فى تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر اكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

 

 

 

 

 

 

-