قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

خناقة على الصحراوي.. القصة الكاملة للتعدي على طليق المطربة بوسي

هشام ربيع
هشام ربيع

كواليس وتفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات والتحريات في واقعة هشام ربيع رجل الأعمال المعروف - طليق المطربة بوسي - بعد أن تعرض لتعدٍ من مجموعة من الأشخاص عليه أثناء سيره على طريق الإسكندرية الصحراوي.

تفاصيل التعدي على هشام ربيع بالضرب على الطريق الصحراوي

وشرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة، أن هشام ربيع طليق المطربة بوسي عاد إلى مسكنه وتوجه إلى قسم شرطة التجمع بنطاق السكن وقام بتحرير المحضر واتهم فيه الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب كما أدلى بمعلومات عن رقم لوحات السيارة التي كان بداخلها المتهمين.

اقرأ أيضا.. الكاميرات كشفت مفاجآت.. تطورات جديدة في واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

اقرأ أيضا.. زوجة إمام عاشور تغادر نيابة الشيخ زايد.. وقرار عاجل لجهات التحقيق| فيديو

اقرأ أيضا.. آخر كلماته سامحوني.. موظف ينهي حياته بالقفز من الطابق الـ15 بمبنى وزارة الزراعة

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لـ مشاجرة إمام عاشور لاعب الأهلي مع أفراد أمن مول

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن هشام ربيع تعرض لإصابات جراء تعدي بعض الأشخاص عليه بالضرب أثناء قيادته سيارته على طريق الإسكندرية الصحراوي بنطاق مدينة السادات المنوفية، أثناء عودته إلى القاهرة.

حرر رجل الأعمال الشهير هشام ربيع محضرا في قسم شرطة التجمع بمديرية أمن القاهرة بعد عودته من رحلته من الإسكندرية اتهم فيه مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب أثناء قيادته سيارته على طريق الإسكندرية الصحراوي باتجاه القاهرة أثناء عودته من الإسكندرية بنطاق مدينة السادات في المنوفية.

وقال هشام ربيع في محضر الشرطة، إنه اثناء سيره بسيارته على الطريق الصحراوي بنطاق مدينة السادات في المنوفية، تعرض لحادث مروري بينه وبين سيارة أخرى وخرج منها بعض الشباب وقاموا بالتعدي عليه بالضرب مما نتج عن إصابته بجروح وخدوش وسحجات متفرقة.

وتفحص الأجهزة الأمنية في القاهرة كاميرات المراقبة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لضبط السيارة الملاكي المتسببة في الحادث، والكشف عن هوية الأشخاص المتهمين بالتعدي بالضرب على هشام ربيع طليق المطربة بوسي، كما تم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

وقال هشام ربيع رجل الأعمال الشهير أنه كان عائدا بسيارته على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وفي هذه الأثناء تعرض لحادث مروري على الطريق بنطاق مدينة السادات التابعة للمنوفية وقام بعض الأشخاص بالخروج من السيارة والتعدي عليه بالضرب ثم فروا هاربين وأنه قرر العودة إلى منزله وتحرير محضرا بنطاق سكنه في قسم شرطة التجمع بالقاهرة.

-