قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

الزمالك يعلن عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي غدا.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن عدم خوض نادي الزمالك مباراة القمة مع النادي الأهلي والمقرر لها غدا.

مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة


وأضاف أحمد سالم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد ، مساء اليوم الاثنين، أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة امام الأهلي غدا، مشيرا إلى أن لدى نادي الزمالك مطالب معينة.


وتابع الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن تم اجتماع مغلق اليوم مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهذا الاجتماع الثاني بشأن أزمة نادي الزمالك لبحث المشكلة وحلها.

وفي خطوة غير متوقعة، قرر نادي الزمالك تحدي النظام الرياضي وإثارة الجدل في الوسط الكروي، قبل المواجهة الحاسمة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي. 

الزمالك يتخذ قرار مفاجيء 


قرار جريء من الزمالك بعدم خوض مباراة القمة إلا بشروط صارمة أشعلت النقاشات ووضعت الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية في مأزق كبير. 

أزمة الزمالك تلهب الوسط الرياضي 


وفي هذا التوقيت الحساس، هل ستنجح مطالب الزمالك في تغيير مجرى الأحداث أم أن المواجهة ستكون حتمية؟ كل الأنظار تتجه إلى استاد القاهرة، حيث تتصاعد التوترات وتتحول القمة المنتظرة إلى ساحة لمعركة كروية وسياسية على حد سواء.

 

تراجع الزمالك وتعليمات للاعبين بالانتظام في المعسكر 


نادي الزمالك أصدر تعليمات للاعبيه بالانتظام في المعسكر اليوم الإثنين، وسط استعدادات مكثفة لمباراة القمة المرتقبة مع الأهلي.

محاولت من الرياضة لاحتواء الأزمة 

في سياق متصل، اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، لمناقشة التطورات الأخيرة المتعلقة بقرار الزمالك بعدم استكمال الدوري المصري الممتاز. 
 

مطالب الزمالك الأربعة لخوض القمة 

وكان الزمالك قد اشترط تحقيق عدة مطالب قبل خوض مباراة القمة، منها لعب جميع الفرق لمبارياتها المؤجلة، وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية، بالإضافة إلى التحقيق في أخطاء التحكيم التي وقعت في مباراتهم ضد المصري.

وأكد مجلس إدارة الزمالك أنه سيتخذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة احتجاجاً على ما وصفه بالتجاوزات من اتحاد الكرة ورابطة الأندية. 
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم إسباني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

من جهة أخرى، يستعد النادي الأهلي لمباراة القمة، حيث أرسل 70 ألف دولار لاتحاد الكرة لتغطية تكاليف استقدام الحكام الأجانب. 
ويقود طاقم التحكيم الإسباني، أليخاندرو مونييز رويز، المباراة بمساعدة دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه، بينما يتولى سانتياجو خايمي لاتري مسؤولية تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" بمساعدة ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.
المباراة ستقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، في إطار الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل، ومن المتوقع أن تشهد تنافساً كبيراً وسط هذه الأجواء المشحونة.

-