قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أول قرار لـ«كولر» بعد تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب من مباراة القمة

كولر
كولر

أعلن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن عقد “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الجهاز المعاون؛ بعد تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب من مباراة القمة.

وكتب حسن، خلال حسابه الشخصي على “فيس بوك”: "مصدر: كولر يجتمع مع الجهاز المعاون بعد تراجع الزمالك عن الانسحاب من مباراة القمة.. ويعرض ملخص آخر 4 مباريات للزمالك؛ لشرح خطته وتشكيل الفريق لخوض اللقاء".

وعلم “صدى البلد”، أن الزمالك يواصل تدريباته، والفريق في انتظار قرار المجلس بشأن الدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة القمة.

كما علم “صدى البلد” من مصادر خاصة، أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، يعقد جلسة الآن مع وزير الرياضة أشرف صبحي، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب؛ للتوصل إلى طرق لحل الأزمة.

ورغم صدور قرارات الاجتماع الطارئ لمجلس الزمالك، الذي عقد ظهر أمس الأحد، في منزل حسين لبيب رئيس النادي، بالتمسك بكل متطلبات النادي، وعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي لحين الانتهاء من مؤجلات الدور الأول، إلا اننا على موعد لمفاوضات جديدة اليوم الإثنين، حينما يجتمع لبيب مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، في اجتماع أخير قبل موعد القمة بـ24 ساعة؛ لإيجاد حلول للخروج من المأزق.

-