قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

نجم الأهلي تعليقا على رفض الزمالك استكمال الدوري: طول عمره مظلوم

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

علق مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، على رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، خوض أي لقاء من الدور الثاني لبطولة الدوري، إلا بعد انتهاء جميع الأندية من لعب مباريات الدور الأول كاملة.

وكتب الاعلامي مينا ماهر عبر حسابه علي فيسبوك “مجدي عبد الغني الزمالك طول عمره مظلوم تحكيميًا، اللي بيحصل دا 99٪ من كل الناس في الشارع الرياضي مش راضيين عنه و اكيد في حاجات كتير غلط، احنا تقريباً خلاص لبسنا في حيطه سد لو محصلش تغييرات و تعديلات في شكل الكورة المصرية الفترة المقبله”.

مواعيد مباريات الجولة الـ 27

وأعلنت رابطة الأندية عن “مواعيد مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المصري وجاءت مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجدول المعلن من جانب مسؤولي رابطة الأندية”.

ويتمسك نادي الزمالك بعدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني ومنها مباراة القمة أمام  الأهلي، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز، حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراة المقبلة يوم الثلاثاء مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

وانتهت مباراة القمة في الدور الأول للدوري بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، إذ سجل حينها للفارس الأبيض لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري الثنائية، فيما أحرز أحمد عبد القادر هدف المارد الأحمر.

-