قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

أسعار خرافية.. شاهد فساتين الفنانات تثير الجدل بالسوشيال ميديا

صدى البلد

تألقت الكثير من النجمات بحفلات الموسم خلال عيد الاضحي وقد أثارت اسعار اطلالات الفنانات جدلا كبيرا علي السوشيال ميديا ونعرض لكم أبرز الفساتين واسعارها خلال الأسبوع  الماضي .

سعر فستان مي فاروق في حفل العيد 

أحيت الفنانة مي فاروق حفلا غنائيا في قطر، رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

أقيم الحفل على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني بمدينة الدوحة، وسط حضور جماهيري كبير، في ليلة حملت عنوان "ليلة الزمن الجميل"، وقدمت مي عددا من الأغاني والألحان الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم وعبدالحليم حافظ ونجاة الصغيرة وعدد آخر من مطربي الزمن الجميل.

وأعدت مي بصحبة المايسترو تامر فيضي وفرقته الموسيقية برنامجا غنائيا متنوعا، وشاركت الغناء مع ريهام عبد الحكيم.

ونشرت مي فاروق صورا من الحفل، وعلقت كاتبة: "سعدت بلقاء جمهوري الغالي بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في "ليلة الزمن الجميل".. ألقاكم دائمًا بكل الحب، من كل قلبي شكرًا لشركاء النجاح".

وكانت مي ارتدت فستانا أزرق اللون من تصميم نور فتح الله، من خامة الكريب، بـRuffle من البطن وممتدة على كتف واحد، ويصل سعره إلى 44 ألف جنيه مصري.

وتركت مي فاروق شعرها منسدلا مموجا، وجاء المكياج بألوان ناعمة بأصابع هبة الششتاوي، وتنسيق الإطلالة كاملة لإيهاب العادلي، وإدارة أعمال مي فاروق لرباب يونس.

 

 

 

سعر فستان هيفاء الدانتيل الأبيض 

كما ظهرت هيفاء وهبي في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق Instagram، وهي ترتدي تنورة شفافة مبطنة من الجزء العلوي بطول متوسط من خامة الدانتيل يصل سعرها إلى 439 يورو، أي ما يعادل 22 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها، من نفس الخامة نسقت عليها بلوزة بأكمام قصيرة وبتصميم Off Shoulder ومبطنة من منطقة الصدر يصل سعرها إلى 949 دولار، أي ما يعادل 45 ألف جنيه، شاهدها من موقع بيعها. والقطعتين من تصميم العلامة التجارية Paco Rabanne.

 

سعر إطلالة انغام في المغرب 

 

أحيت النجمة أنغام حفل افتتاح مهرجان موازين في المغرب في دورته الـ19، وسط حضور عدد كبير من جماهيرها.

وتحدثت أنغام عن الحفل قائلة: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم".

ونشرت أنغام صورها من الحفل وهي ترتدي فستانا لامعا أنيقا، باللون البنفسجي ومن الأعلى برتوش ذهبية، ومزود بـCape قصير من نفس خامة الفستان، من تصميم Pamela Roland، لمجموعة Resort 2024.

ويصل سعر الـCape الواسع إلى 2970 دولار، أي ما يعادل 142 ألف جنيه، ويصل سعر الفستان إلى 5 آلاف دولار، أي ما يعادل 240 ألف جنيه.

 

-