قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

كاميرات المراقبة تكشف المستور.. هل تعرضت زوجه إمام عاشور للتحرش؟

امام عاشور وزوجتة
امام عاشور وزوجتة

صرفت النيابة العامة بالشيخ زايد زوجة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول بكرة القدم بالأهلي من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على مشرف أمن داخل مول بالشيخ زايد، لتعرضها للمعاكسة في السينما.

امام عاشور 

كاميرات المراقبة تكشف الحقيقة بقضية زوجة امام عاشور

فرغت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض زوجة إمام عاشور للمعاكسة من بعض رواد السينما كما قال اللاعب لأفراد الأمن وتبين من مراجعة الكاميرات أن زوجة “إمام عاشور” دخلت إلى السينما في العرض من 3 - 5 فجرًا وأثناء دخولها وخروجها ظهرت تسير بشكل طبيعي ولم يتعرض لها احد بالمعاكسة.

هل تعرضت زوجة امام عاشور للتحرش؟

حول تعرضها للمعاكسة أو التحرش داخل القاعة قال أفراد الأمن انها لم تبلغ اي من افراد الامن سواء في قطاع السينما او امن المول بتعرضها للمعاكسة وغادرت المول عقب انتهاء الفيلم حتى عاد امام عاشور في السابعة صباحا وتشاجر مع افراد الامن متهما اياهم بانهم من ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

ماذا قال فرد الأمن المعتدي عليه؟

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الامن المجني عليه الذي قال انه اثناء توقفه في مكان عمله امس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب امام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠ل ١٥ شخص واقتحموا بوابة المول فاوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه افراد الامن.

أضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا:"فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي" ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب والالفاظ البذيئة قائلا:"مراتي اتعاكست وانتوا".

وقال مشرف الامن المجني عليه انه عندما دخل الى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فاسقطه امام عاشور على الارض ففقد الوعي وولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب اذا كان هو ام شاركه اخرين ممن يرافقوه.

امام عاشور 

إمام عاشور متهم بالاعتداء على فرد الأمن


واتهم مشرف الأمن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرًا طبيًا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من اصابات حيث اصيب بكدمة في الرجل.

ووقعت مشادة كلامية بين إمام عاشور وأفراد أمن في مول شهير بالجيزة، وسيطر المتواجدون في المول على طرفي المشاجرة.

-