قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

كلام حسام صح أخويا باعني ..شيرين عبد الوهاب تعلق على تسريبات طليقها

صدى البلد

ما زال تريند المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب زوجها السابق، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد كشف زوجها السابق في تسجيلات صوتية مسربة عن أزمتها مع عائلتها وخاصة شقيقها محمد عبد الوهاب.

ونكشف في الفيديو التالي، آخر أحداث ومستجدات أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، بعد التسريبات الصوتية الأخيرة ورد شرين الصادم التي كشفت فيه صدق زوجها السابق.

وكشف المطرب حسام حبيب حقيقة الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع  التواصل الاجتماعي، والتي كشف من خلالها عن الوضع الصحي لطليقته المطربة  شيرين عبدالوهاب وأزمة خلافها مع شقيقها.

وأشار حسام إلى أنه سيتقدم ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع «ET بالعربي» :«أنا ماصرحتش بالكلام.. دي حاجات اتسربت من موبايلي عن طريق السرقة».

وأكد  حبيب أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام السرقة، حيث حذر من تداول تلك التسجيلات قائلا: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده أتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة».

وفي وقت سابق تنبأت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف ل شيرين عبد الوهاب، في يناير 2024،  بعدما سؤالها من الإعلامي عمرو أديب خلال ظهورها ببرنامج "الحكاية"، عن توقعاتها الجديدة للمطربة.

ووجه عمرو أديب سؤالًا لـ ليلى عبد اللطيف: "شايفة أي حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟".

لترد ليلى عبد اللطيف، قائلة: "دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت"، مؤكدة أن "شيرين عبد الوهاب هتتغير".

وقد أثار خبر خطوبة المطربة شيرين عبدالوهاب جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف منصاتها.

-