قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

مش في أوض النوم .. تصريح مثير من لوسي عن حكم الرقص الشرقي

لوسي
لوسي

حلت الفنانة لوسي ضيفة أمس على حلقة جديدة من حلقات  برنامج عندي سؤال من تقديم محمد قيس تحدثت خلالها فى كثير من الأمور الشائكة ومنها حكم الرقص الشرقي وكيف ترى الرقص الشرقي حاليا فى مصر مع وجود الراقصات الأجانب.

وتحدثت لوسي خلال الحلقة عن الحكم على الرقص الشرقي بكونه حلال أم حرام قائلة: "الجملة دي بتستفزني محدش يقدر يحكم على حاجة زي كدة، الحرام واللى نعرفه هو الزنا والسرقة والاغتصاب والنصب والقتل الحرام كتير ودايما بيبقى فى الخفى إنما اللى فى النور هو اللى حلال والرقص مش فى أوض النوم الرقص بيكون على مسارح وأفراح وده فى العلن قصاد الجميع.
 

أنا أحسن سفير لبلدي فى الأخلاق والاحترام


وأضافت: "أنا عندي شهادات كتير إني أفضل سفير لبلدي فى الأخلاق والاحترام والفن.

وعن رقصها فى الكباريهات قالت لوسي أن الكباريه معناه بالفرنساوي “ما بعد 12 مساء” ولكن السينما هي التى صورت للجمهور الكباريه بهذا الشكل السيئ.

أما عن مميزات العمل بالكباريهات أكدت لوسي أن ميزة العمل داخل الكباريه الشعور بحب الجمهور وان هناك جمهور ياتي ليشاهد استعراضاتك وفنك على المسرح ولكن أسوأ شىء داخل الكباريه الدخان الكثير.

 

استبعاد لوسي من الحفيد

بعد سلسلة من الخلافات بين فريق عمل مسرحية الحفيد والفنانة لوسي، وحلول الفنانة سما إبراهيم بدلا من لوسى تقرر طرح البوستر النهائى للعمل تمهيدا لعرض المسرحية مجددا. وكشف محمد وليد مصمم الجرافيك والبوست الخاص بالعمل عنه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، وعلق قائلا : وأخيرا تصميم بوستر مسرحية الحفيد، في موسمها الرابع للسنة الثانية على المسرح القومي.

 

أزمة لوسى مع مسرحية الحفيد 

وقد كشفت الفنانة ندى عفيفي مجددًا بعض التفاصيل الجديدة عن الأزمة   التى وقعت بينها والفنانة لوسي، وذلك خلال عرض مسرحية الحفيد على المسرح القومي. 

وقالت ندى عفيفي ، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سنة وشهر و18 يوما من يوم الواقعة وأنا أنتظر عدل ربنا ودايما كنت واثقة وعندي يقين بالله، ناس سابتني وناس وقفت جمبي وناس هاجمتني وناس كسرت أملي وناس ساندتني ودعمتني بكل قوة، أحداث كتير وتفاصيل كتير، تعبت وأحبطت واتكسرت لكن دايما ملجأي هو حبيبي ربنا، قريبا بأمر من الله، دعواتكم في اللي جاي ورد الاعتبار الفني والأدبي.  

 

-