قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

وديعة الـ 10 ملايين دولار.. جدل في بيروت بسبب عمرو دياب وتحقيقات موسعة|فيديوجراف

الهضبة ووديعة الـ
الهضبة ووديعة الـ 10 ملايين دولار

تصدّر اسم الفنان عمرو دياب محركات البحث عبر مواقع البحث ومواقع السوشيال ميديا بعد انتشار أخبار تفيد بأن رئيس مجلس إدارة أحد البنوك في لبنان، حرر وديعة للهضبة تبلغ 10 ملايين دولار أمريكي.

 

ونكشف في الفيديو التالي، حقيقة تحرير مصرف لبناني وديعة للفنان عمرو دياب قدرها 10 ملايين دولار، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بسبب مطالبة العديد من اًصحاب الودائع المحجوزة بأموالهم في المصارف منذ ما يقارب ثلاث سنوات بتحرير ودائعهم؟

شاهد الفيديو

 

يُذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا يوم السبت الماضي، حفلًا في بيروت وسط حضور جماهيري تجاوز 22 ألف شخص، وصعد عمرو دياب إلى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ"، وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من قبل الجمهور.

حفل عمرو دياب في بيروت

تألق عمرو دياب في الحفل كعادته بإطلالة شبابية، حيث ظهر مرتدي قميص باللون الأبيض اتسم بالكروشيه الذي يتصدر أحدث صيحات الموضة وقد حمل توقيع All Saints، ويصل سعره وبلغ سعر التصميم  219 دولارًا أمريكيًا، أي ما يقرب من  11 ألف جنيه مصري.

نسق عمرو دياب مع إطلالة التي ظهر بها خلال إحيائه حفل لبنان بـ سلسة ذهب من ماركة  Van Cleef، وبلغ ثمنها 8 آلاف دولار أمريكي، كما لفت عمرو دياب  الأنظار بساعة يد من دار Audemars Piguet ، ويصل سعرها إلى 215 ألف دولار، مما يقرب من  10 ملايين جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين رواد السوشيال ميديا.

عمرو دياب

وجاء الحفل بعد أيام من إثارة الفنان المصري جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي؛ عقب تداول مقطع فيديو يوثق "صفعه" لأحد المعجبين.

كما قد أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً هو الأضخم بين حفلات العيد بدبي وذلك  وسط حضور جماهيري غفير، واحتشد الجمهور من مختلف الجنسيات قبل الحفل بساعات منتظرا الهضبة الذي تحقق حفلاته في دبي أعلى حضور جماهيري .

وصعد عمرو دياب الى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الجمهور .

وعلى جانب آخر طرحت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب أسعار تذاكر  للحفل الذى يقام فى الساحل الشمالى فى 29 يونيو المقبل.

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب مُقسمة إلى 3 فئات، وهم  الفئة الأولى بـ 5500 جنيه، بينما الفئة الثانية وصلت إلى 4000 جنيه، أما سعر الصالات فيبدأ من 100 ألف جنيه لـ 200 ألف جنيه حسب عدد الأفراد.

شاهد الفيديو

-