قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

إنتصار: لست مندفعة في أرائي .. وهالة صدقي معندهاش "عقد"

إنتصار
إنتصار

حلت الفنانة إنتصار ضيفة على برنامج “ ضيفي مع معتز الدمرداش ” ، والمذاع على قناة الشرق الإخبارية ، حيث أدلت بالعديد من التصريحات . 

وقالت انتصار : لست مندفعة فى ارائي ولكني مؤمنة ان ليس هناك وقت فى الحياة لتجميل الحقائق ، فلابد من معرفة الحقيقة حتي نجد لها حلول مناسبة . 

وتابعت انتصار : لدي العديد من المحامين ، وقد لجاءت لهم بعد ان طرقت باب البرامج أكثر من مجال التمثيل ، فاصبح لدي احتكاك أكثر مع الناس والجمهور والمتخصصين. 

وكشفت انتصار عن الأشخاص الذين كانون أصحاب فضل عليها فى بداية مشوار الفني قالت إنتصار : هناك اشخاص عددين ومنهم رأفت الميهي ومحمد عبد العزيز ، بالإضافة الى هالة صدقي فهي على المستوي الشخصي حقيقة ومتعاونة وليس لديها عقد ولها طبيعة خاصة .

براءة إنتصار : 

 

قضت محكمة جنح قصر النيل، ببراءة الفنانة إنتصار في تهمة سب وقذف سايس في منطقة جاردن سيتي.

وكان أحد المحامين، قام بصفته وكيلًا عن سعد إبراهيم سعد الذي يعمل سايس بمنطقة جاردن سيتي جنحة مباشرة ضد الفنانة انتصار، وطالبها أيضًا بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه، وأن المتهمة تعمل في مجال الفن كممثلة، وتستغل ذلك فى التنكيل بالضعفاء باستغلال عملها في الفن بالتهديد والوعيد بالويل والثبور وعظائم الأمور، لكل من تسول له نفسه الرد عليها أو عدم إطاعة أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

 

تنمر إنتصار!

وأشارت أوراق الدعوى إلى أن الفنانة انتصار قامت بتحرير العديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها، كما أوضحت الدعوى أن الفنانة انتصار في شهر نوفمبر الماضي بدائرة قسم شرطة قصر النيل تقدمت ببلاغ على سند من القول بأن السايس قام بالتعدي عليها بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعائها، وكشفت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار أثناء سؤاله عن ركن السيارات في الشارع التي ليس له علاقة بها.

 

-