قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

رد فعل ناري من رابطة الأندية على طلبات الزمالك قبل مباراة القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن رد رابطة الأندية حول بيان نادي الزمالك بعد خسارته من المصري البورسعيدي 2-1 في الجولة 26 من بطولة دوري نايل يوم الاثنين الماضي.

رد رابطة الأندية على طلبات الزمالك

وأوضح شوبير في برنامجه "ملعب أون تايم" أن الرابطة أكدت أن شكوى الزمالك بشأن التحكيم هي مسألة تتعلق باتحاد الكرة وليست من اختصاصات الرابطة.

وأشار شوبير إلى أن الزمالك أعلن رغبته في تأجيل مباريات الدور الثاني حتى استكمال الدور الأول. لكن الرابطة أكدت أن هذا الأمر صعب في ظل ضيق الوقت وضغط المباريات، خاصة أن الأهلي لعب عددًا أقل من المباريات بالرغم من مشاركته في بطولات إضافية مثل الدوري الأفريقي والسوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية.

وأشار شوبير إلى أن رابطة الأندية ستعلن خلال ساعات القادمة عن جدول المباريات المؤجلة وترتيب الجولات، مع التأكيد على إقامة المباريات في نفس التوقيت لضمان مبدأ تكافؤ الفرص.

واختتم شوبير بأن قرار عدم مشاركة الزمالك في القمة سيكون قرارًا يعود لمجلس إدارته، وسيتحمل تبعاته الناتجة عن ذلك.

ويتمسك نادي الزمالك بعدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني ومنها مباراة القمة أمام  الأهلي، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز، حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك في مباراة المقبلة يوم الثلاثاء مع غريمه التقليدي النادي  الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري.
 

-